فريق من الجراحين يتوقف في منتصف العملية لمشاهدة ركلة جزاء (فيديو)
فريق من الجراحين يتوقف في منتصف العملية لمشاهدة ركلة جزاء (فيديو)فريق من الجراحين يتوقف في منتصف العملية لمشاهدة ركلة جزاء (فيديو)

فريق من الجراحين يتوقف في منتصف العملية لمشاهدة ركلة جزاء (فيديو)

أظهر فيديو تداولته مواقع التواصل الاجتماعي، توقف فريق من الجراحين عن العمل في منتصف إجراء عملية جراحية لمريض لمشاهدة ضربة جزاء لـ "تشيلي" ضد "البرتغال" بعد أن احتدمت المباراة بنصف نهائي كأس العالم للقارات.

وتحمس الجراح وفريقه لفوز منتخب "تشيلي" في الدقيقة الأخيرة ضد "البرتغال" حيث يمكن رؤيتهم يحتفلون في غرفة العمليات.

ووفق صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، يُظهر الفيديو كيف احتفل الجراحون بعد صد حارس المرمى "كلاوديو برافو" لضربة جزاء أثناء وجود مريض فاقد للوعي على طاولة العمليات.

وكما هو متوقع أثار الفيديو ضجة في وسائل الإعلام بأمريكا الجنوبية، حيث قام أعضاء المجتمع الطبي بتوبيخ الجراحين ووصفهم بأنهم "غير مسؤولين".

وبينما نشر الفوز بالمباراة قدراً كبيراً من التفاؤل بين مشجعي كرة القدم التشيلية، أثار أولئك الجراحون انتقادات سلبية عنيفة على مواقع التواصل الاجتماعي.

حيث قالت "كارلا روبيلار"، عضوة لجنة الصحة في حكومة تشيلي عن الفيديو: "هذا الوضع خطير، فهناك بروتوكولات يجب اتباعها لأمن واحترام جميع المرضى في جميع المستشفيات والعيادات الصحية. وفي هذه الحالة، لم تُحترم تلك القواعد وتم تجاوزها كلها".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com