الغموض يحيط بمستقبل كلاوديو بيتزارو مع انتهاء عقده في فيردر بريمن

الغموض يحيط بمستقبل كلاوديو بيتزارو مع انتهاء عقده في فيردر بريمن

المصدر: د ب أ

مع انتهاء عقده غدًا الجمعة مع فيردر بريمن الألماني لكرة القدم، يحيط الغموض بمستقبل المهاجم البيروفي المخضرم كلاوديو بيتزارو (38 عامًا) خاصة أن كل المؤشرات توحي بأن النادي لن يجدد عقده.

وغاب بيتزارو عن المشاركات مع الفريق خلال الفترة الأخيرة من نهاية الموسم المنقضي كما لم يخضع للفحص الطبي مثل باقي اللاعبين استعدادًا للموسم الجديد كما أن قمصان اللعب التي كشفها واستعرضها النادي لفريقه في الموسم الجديد لم تتضمن قميصًا لبيتزارو.

وحتى الآن، يبدو أن اللاعب لن يتواجد في مران الفريق يوم الأحد المقبل في بداية استعدادات فيردر بريمن للموسم الجديد إلا إذا حدثت المعجزة وتوصل اللاعب إلى اتفاق مع النادي في غضون الساعات القليلة المقبلة بشأن عقد جديد.

وسطع ”بيتزارو“ في الدوري الألماني (بوندسليغا) على مدار عقدين لكنه ينتظر أن يودّع كرة القدم الألمانية في صمت بعدما قضى في هذا البلد معظم مسيرته الكروية الناجحة.

وقال فرانك باومان مدير الكرة في نادي فيردر بريمن، في مطلع مايو الماضي: ”ما من شك في أن بيتزارو لا يزال لاعبًا جيدًا، ولكنه يجب أن يتوافق مع الإطار العام للفريق، يجب أن يحدث هذا فيما يتعلق بالميزانية وكذلك بالمنافسة في الفريق وعدد اللاعبين في الفريق“.

ويتصدر بيتزارو قائمة أبرز الهدافين الأجانب في تاريخ البوندسليغا منذ إقامة البطولة بشكلها الحالي في 1963 حيث سجل 190 هدفًا لفريقي فيردر بريمن وبايرن ميونخ وإن اقتصر رصيده في الموسم المنقضي على هدف واحد فحسب.

وقال بيتزارو في مطلع مايو الماضي: ”فيردر بريمن يأتي في مقدمة أولوياتي“ وذلك في إطار تأكيداته على أنه لا يعتزم الاعتزال هذا الصيف حيث أعرب اللاعب عن أمله في الاستمرار ضمن صفوف فيردر بريمن.

وينتظر أن تشهد الساعات القليلة المقبلة كسر الغموض الذي يحيط بمستقبل بيتزارو.

وانتقل بيتزارو إلى ألمانيا في موسم 1999/2000، وظل لاعبًا في البوندسليغا طيلة السنوات الماضية حيث لعب لفيردر بريمن 3 فترات كما لعب لبايرن ميونخ فترتين، ولا يستثنى من هذه الفترة الطويلة سوى موسم واحد فقط خاضه اللاعب مع تشيلسي الإنجليزي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com