ميخائيل أنطونيو ”الأحسن“ في وست هام يتطلع لأداء أفضل في الموسم المقبل

ميخائيل أنطونيو ”الأحسن“ في وست هام يتطلع لأداء أفضل في الموسم المقبل

المصدر: رويترز

أكد ميخائيل أنطونيو لاعب وسط وست هام يونايتد الإنجليزي، أنه عاقد العزم على تحسين مستواه وأدائه بصورة مستمرة ليبقى دائمًا في دائرة الضوء.

وبدأ أنطونيو مسيرته في فريق توتنج أند ميتشام يونايتد المغمور قبل الانتقال إلى ريدينج في 2008 والانضمام بعد ذلك إلى وست هام يونايتد في 2015. وبعد ذلك شارك أنطونيو مع النادي اللندني في 50 مباراة في الدوري الممتاز تقريبًا.

وقدم أنطونيو (27 عامًا) أفضل أداء خلال الموسم الماضي عندما فاز بجائزة أفضل لاعب في الفريق بعد إحرازه تسعة أهداف في 29 مباراة شارك فيها أساسيًا ليساعد فريقه على احتلال المركز الـ11 بين فرق البطولة العشرين.

لكن أنطونيو يؤكد أنه يريد تحقيق مزيد من التحسن والتطور.

وقال أنطونيو عبر موقع ناديه على الإنترنت: ”لم أعتقد مطلقًا أنني وصلت للقمة لأنه في عالم كرة القدم من السهل نسيان أي لاعب في غضون أسبوعين وأنا لا أريد لنفسي هذا المصير. أريد دائمًا التحسن حتى تستمر مسيرتي في الملاعب لأطول مدة ممكنة“.

وأضاف ”في ظل ما حققته وبالنظر إلى خلفيتي وعملي الجاد فأنا فخور بما قمت به لكني أخاف من المستقبل أيضًا وهذا ما يدفعني لتقديم الأفضل دائمًا“.

ويتعافى أنطونيو من إصابة في عضلات الفخذ الخلفية أنهت موسمه مبكرًا في أبريل / نيسان الماضي لكنه مدد تعاقده مع النادي لمدة أربعة أعوام في مايو/ آيار الماضي.

وعن تطلعاته للموسم الجديد قال ”وأنا عاقد العزم تمامًا على تقديم موسم كبير خاصة بعد تعرضي للإصابة“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com