ناديان إنجليزيان يرغبان في ضم ماركو فيراتي

ناديان إنجليزيان يرغبان في ضم ماركو فيراتي
Football Soccer - Angers vs Paris St Germain - Coupe de France Final - Stade de France, Saint-Denis near Paris - 27/5/17 Paris Saint-Germain’s Marco Verratti in actionReuters / Pascal Rossignol

المصدر: إرم نيوز

ارتبط الدولي الإيطالي ماركو فيراتي، لاعب نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، بالرحيل إلى نادي برشلونة الإسباني هذا الصيف، مع رغبة كبيرة من اللاعب بالانتقال إلى إسبانيا.

وتقول تقارير إن برشلونة قدم عرضًا بقيمة 66 مليون جنيه إسترليني لضم اللاعب، قام النادي الباريسي برفضه، ولم يُبد نادي برشلونة حتى الآن أية رغبة في زيادة الثمن لهذه الصفقة.

وتقول صحيفة ”إكسبرس“ البريطانية نقلًا عن موقع ”توتوميركاتو“ الإيطالي إن أحد أندية الدوري الإنجليزي الممتاز يستعد لتقديم عرض بقيمة 88 مليون جنيه إسترليني، لضم اللاعب.

وتشير تقارير إلى أن ناديي مانشستر يونايتد وتشيلسي الإنجليزيين يراقبان وضعية اللاعب مع ناديه الباريسي عن كثب، أملًا في إمكانية التعاقد معه هذا الصيف.

يذكر أن نادي باريس سان جيرمان كان قد أعرب عن عدم رغبته ببيع اللاعب الدولي الإيطالي، حتى إن كان الثمن المدفوع من أجله 100 مليون يورو.

وقال فيراتي في تصريحات صحفية: ”قد لا أرحل عن الفريق، ولكن يجب أن نتعاقد مع لاعبين أبطال، وإن حدث ذلك، سأكون سعيدًا بالبقاء في باريس، لن أقبل بما حدث في المواسم السابقة“.