البرتغال تطمئن على حالة جيريرو وتجري عدة تغييرات على تشكيلتها أمام نيوزيلندا
البرتغال تطمئن على حالة جيريرو وتجري عدة تغييرات على تشكيلتها أمام نيوزيلنداالبرتغال تطمئن على حالة جيريرو وتجري عدة تغييرات على تشكيلتها أمام نيوزيلندا

البرتغال تطمئن على حالة جيريرو وتجري عدة تغييرات على تشكيلتها أمام نيوزيلندا

أكد فيرناندو سانتوس، المدير الفني للمنتخب البرتغالي، اليوم الجمعة، أن إصابة مدافعه رافاييل جيريرو جاءت أقل خطورة مما بدا في البداية، وأن اللاعب قد يشارك مجددًا مع الفريق في مباريات بطولة كأس القارات المقامة حاليًا في روسيا.

وينتظر ألا يشارك جيريرو، مدافع بروسيا دورتموند الألماني، في مباراة الفريق المقررة، غدًا السبت، أمام المنتخب النيوزيلندي، حيث يعتزم سانتوس إجراء بعض التغييرات على التشكيلة الأساسية للفريق.

وقال سانتوس اليوم، إن الإصابة في الكاحل، والتي تعرض لها اللاعب خلال المباراة أمام روسيا "لحسن الحظ، ليست خطيرة كما بدت".

وما زال الشك يحيط بمشاركة المدافع إلسيو مع الفريق في مباراة الغد بمدينة سان بطرسبرغ نظرًا لنزلة البرد الشديدة التي عانى منها.

ولدى سؤاله عما إذا كان النجم الكبير كريستيانو رونالدو من بين اللاعبين الذين يعتزم منحهم راحة في هذه المباراة، أجاب سانتوس: "لن أخبركم بهوية اللاعبين الذين سيشاركون في اللقاء.. لن أبلغكم بشأن مشاركة رونالدو من عدمها في هذه المباراة.. ستكون هناك مداورة".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com