بسبب الإهانات المناهضة للمثلية.. تحذير لجماهير المكسيك بكأس القارات
بسبب الإهانات المناهضة للمثلية.. تحذير لجماهير المكسيك بكأس القاراتبسبب الإهانات المناهضة للمثلية.. تحذير لجماهير المكسيك بكأس القارات

بسبب الإهانات المناهضة للمثلية.. تحذير لجماهير المكسيك بكأس القارات

وجه الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" تحذيرا للمنتخب المكسيكي بسبب الإهانات التي أطلقتها جماهيره خلال مباراة الفريق يوم الأحد الماضي أمام البرتغال في بطولة كأس القارات.

وقال أحد المتحدثين باسم الفيفا في تصريحات لوكالة الأنباء الألمانية  :"بعد استلام تقرير المباراة، قرر رئيس لجنة الانضباط في الفيفا توجيه تحذير للاتحاد المكسيكي لكرة القدم على خلفية قيام مجموعة صغيرة من الجماهير المكسيكية بإطلاق إهانات وأهازيج مشينة".

وطبقا للمتحدث باسم الفيفا، ستقوم لجنة الانضباط باتخاذ خطوات أكثر تصعيدية في حال تكرر هذا السلوك خلال باقي مباريات البطولة.

وكان الفيفا حذر قبل انطلاق بطولة كأس القارات، التي تقام في الفترة ما بين الـ 17 من حزيران/يونيو الجاري والثاني من تموز/يوليو المقبل في أربع مدن روسية، أنه سيكون حازما للغاية مع السلوكيات المشينة طوال البطولة.

ورغم ذلك، قام بعض من الجماهير المكسيكية، خلال المباراة التي تعادل فيها منتخب بلادهم مع البرتغال 2 / 2، بتوجيه إهانات مناهضة للمثلية ضد حارس الفريق المنافس في كل مرة يلمس فيها الكرة.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com