أوسكار يتسبب في شجار عنيف في الدوري الصيني (فيديو)

أوسكار يتسبب في شجار عنيف في الدوري الصيني (فيديو)

المصدر: نورالدين ميفراني - إرم نيوز

تسبب النجم البرازيلي أوسكار لاعب فريق شنغهاي الصيني في شجار بين زملائه في الفريق ولاعبي فريق كوانزهو أر أف، خلال لقاء جمع الفريقين في إطار الجولة الـ 13 من الدوري الصيني الممتاز.

وحدث الشجار في الدقيقة الـ 45 بعدما تمكن اللاعب البرازيلي من الكرة وسط صراع في وسط الملعب وضربها في لاعب وعادت إليه ليسددها بقوة في لاعب آخر وتبتعد خارج الملعب.

وحين طالب الدولي البرازيلي برمية تماس هجم عليه لاعبو الفريق المنافس قبل أن يتدخل زملاؤه لحمايته وأدى ذلك لشجار عنيف بين اللاعبين.

وطرد الحكم لاعبا من كل فريق بعد الشجار وانتهى اللقاء بالتعادل 1-1 .

من جهة أخرى، أضاع شنغهاي فرصة تقليص الفارق عن المتصدر غوانغزو إيفرغراند، الذي تمكن من الفوز خلال الجولة الـ 13 خارج ملعبه على فريق غوازو بنتيجة 2-0 ليرفع رصيده للنقطة الـ 34.

وتوقف رصيد شنغهاي عند النقطة الـ 30 في المركز الثاني فيما يحتل فريق هيبي شينا المركز الثالث برصيد 28 نقطة.

وصرفت الأندية الصينية مبالغ كبيرة ، لكن فريق غوانغزو يواصل السيطرة بعد فوزه باللقب في الـ6 مواسم الأخيرة ويواصل سيطرته على الدوري الصيني.

وعلى صعيد الهدافين يتصدر البرازيلي ريكاردو غولات، مهاجم غوانغزو، قائمة الهدافين برصيد 10 أهداف وسجل البرازيلي هالك، مهاجم شنغهاي، 9 أهداف يحتل بها المركز الثاني فيما سجل البرازيلي باتو مهاجم تيانغين 6 أهداف.

واكتفى صاحب أغلى أجر في العالم الأرجنتيني كارلوس تيفيز، مهاجم شنغهاي شينهوا، بهدف وحيد ويحتل فريقه المركز العاشر برصيد 13 نقطة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة