اعتراف لاعب أرجنتيني بـ"وخز" منافسيه بالـ"إبرة" يثير غضبًا واسعًا (فيديو)
اعتراف لاعب أرجنتيني بـ"وخز" منافسيه بالـ"إبرة" يثير غضبًا واسعًا (فيديو)اعتراف لاعب أرجنتيني بـ"وخز" منافسيه بالـ"إبرة" يثير غضبًا واسعًا (فيديو)

اعتراف لاعب أرجنتيني بـ"وخز" منافسيه بالـ"إبرة" يثير غضبًا واسعًا (فيديو)

اعترف أحد اللاعبين في الأرجنتين أنه قام بوخز أحد المنافسين بإبرة خلال مباراة في بطولة كأس الأرجنتين لكرة القدم؛ ما أثار جدلا كبيرا في الأوساط الكروية هناك قد يفضي في النهاية إلى طرد اللاعب من فريقه.

وقال فيديريكو اليندي، مدافع نادي سبورت كلوب باسيفيكو، في تصريحات إذاعية إنه قام بوخز المهاجم الكولومبي خوان أوتيرو بإبرة وذلك خلال المباراة التي حقق فيها فريقه المتواضع الذي يلعب في دوري الدرجة الثانية فوزا تاريخيا، 3 / 2، على منافسه استوديانتس من الدرجة الأولى.

وحاول مسؤولو نادي سبورت كلوب باسيفيكو التقليل من أهمية الواقعة ولكن أمام هذه الفضيحة التي انتشرت كالنار في الهشيم بدأوا يفكرون في الاستغناء عن اللاعب اليندي.

وقال هيكتور مونكادا، رئيس نادي سبورت كلوب باسيفيكو: "سوف أطرده من النادي، نشعر بالفزع، هذا الفعل أضر بعمل الفريق"، في إشارة إلى الإنجاز الذي حققه ناديه بالإطاحة بإحدى الفرق الكبرى في الكرة الأرجنتنيية من بطولة الكأس.

وتفجر الجدال بعد اعترافات اليندي الإذاعية بارتكابه أفعالا غير أخلاقية، حيث قال: "ياله من مسكين أوتيرو الأسود، لقد ذبحته، ماذا كنت تريدني أن أفعل؟، حدث الأمر على هذا النحو، كنا ندرك أنه علينا أن نقوم بأعمال قذرة في المباراة لأن لاعب الدرجة الأولى لا يروق له أن تضيع الوقت أو أن تقوم بلعبات قذرة، يحق للأسود أن يكرهني ولكن هكذا هي كرة القدم، لقد كنت أحمل إبرتين إحداها داخل واقي الساق والأخرى في يدي".

ومن جانبه، اعترف أوتيرو أنه تعرض للوخز بضع مرات خلال المباراة التي أطاحت بفريقه من بطولة كأس الأرجنتين.

وقال أوتيرو: "لقد أبلغت الحكم بضع مرات ولكنه لم يعرني اهتماما، لاعب باسيفكو كان يحمل إبرة ووخزني أربع مرات، كانت إبرة خياطة على ما يبدو، لقد كان يحملها في يده طوال الوقت، كان يقوم بوخزي في الظهر".

وازداد الموقف اشتعالا بعدما طالب حكم المباراة أمس الأربعاء بمعاقبة اللاعب، كما أكد أن هذه الواقعة لا يجب أن تمر دون محاسبة، مشيرا إلى أن أوتيرو أبلغه خلال المباراة أنه تعرض للوخز ولكنه لم يكن بمقدوره رؤية هذا.

وقال حكم اللقاء: "لا يمكن أن يتواجد لاعب بيننا يقوم بمثل هذا الفعل".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com