رانييري يقترب من تدريب نانت الفرنسي

رانييري يقترب من تدريب نانت الفرنسي
Britain Football Soccer - Chelsea v Sunderland - Premier League - Stamford Bridge - 21/5/17 Claudio Ranieri in the stands Action Images via Reuters / John Sibley Livepic EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or "live" services. Online in-match use limited to 45 images, no video emulation. No use in betting, games or single club/league/player publications. Please contact your account representative for further details.

المصدر: رويترز

اقترب كلاوديو رانييري من تدريب نانت، المنافس بدوري الدرجة الأولى الفرنسي، بعد أربعة أشهر من إقالته من تدريب ليستر سيتي الذي قاده للتتويج بالدوري الانجليزي الممتاز في انجاز مذهل العام الماضي.

وتعطل تعيين رانييري بسبب قواعد رابطة الدوري الفرنسي التي تمنع تعيين أي مدرب يزيد عمره على 65 عاما.. وأتم المدرب الإيطالي 65 عاما بالفعل في أكتوبر تشرين الأول الماضي.

وقالت رابطة الدوري في بيان، اليوم الثلاثاء: ”اللجنة القانونية بالدوري الفرنسي التي اجتمعت اليوم قررت الموافقة على عقد احترافي بين السيد كلاوديو رانييري ونادي نانت“.

وكان تتويج ليستر، وهو من الفرق متوسطة المستوى، بلقب الدوري تحت قيادة رانييري ضمن أكبر الإنجازات في تاريخ الرياضة.

لكن رانييري أقيل من منصبه بعد تسعة أشهر فقط من تحقيق اللقب بعد اقتراب ليستر من الهبوط بعد نتائج مخيبة في الموسم المنقضي.

وسبق لرانييري تدريب موناكو في الدوري الفرنسي إلى جانب نابولي وفيورنتينا ويوفنتوس وروما وإنترناسيونالي في إيطاليا وتشيلسي الإنجليزي وفالنسيا وأتلتيكو مدريد في إسبانيا.

وأنهى نانت الموسم الماضي في المركز السابع وترك المدرب سيرجيو كونسيساو منصبه في وقت سابق هذا الشهر لينتقل لتدريب بورتو البرتغالي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com