هكذا برر مدرب منتخب ألمانيا استبعاد عدد من النجوم
هكذا برر مدرب منتخب ألمانيا استبعاد عدد من النجومهكذا برر مدرب منتخب ألمانيا استبعاد عدد من النجوم

هكذا برر مدرب منتخب ألمانيا استبعاد عدد من النجوم

قال يواخيم لوف المدير الفني للمنتخب الألماني لكرة القدم إنه يتطلع إلى التحدي الذي تحمله كأس القارات 2017 بروسيا، ودافع مجددا عن قراره بعدم إشراك العديد من نجوم الفريق في البطولة التي تنطلق بعد أيام.

وقال لوف في مقابلة مع وكالة الأنباء الألمانية  قبل تجمع لاعبي المنتخب في فرانكفورت اليوم الثلاثاء "لا أرى أن ذلك يمثل مخاطرة كبيرة في كأس القارات، وإنما العكس تماما."

ويغيب نجم حراسة المرمى وقائد المنتخب مانويل نوير عن الملاعب بسبب الإصابة ، بينما منح يواخيم لوف نجومًا كانوا ضمن المنتخب الفائز بكأس العالم 2014 أمثال توني كروس ومسعود أوزيل وتوماس مولر، وقتا للراحة، وهو القرار الذي قوبل بانتقادات خاصة من جانب روسيا التي تحتضن البطولة.

وقال لوف "يمكنني بالطبع تفهم خيبة الأمل التي قد يشعر بها البعض. ولكن الجماهير تود مشاهدة هؤلاء النجوم في مستويات جيدة لعامين آخرين. ولا يودون مشاهدتهم يعانون من إصابات."

ويعتبر لوف كأس القارات، التي تقام بأربع مدن روسية في الفترة ما بين الـ 17 من حزيران/يونيو الجاري والثاني من تموز/يوليو المقبل، بمثابة فرصة أمام فريقه "لتوسيع الآفاق".

وأوضح لوف " اللعب في صفوف المنتخب الأول في مواجهة أستراليا أو الكاميرون أو تشيلي، سيشكل تجربة مهمة لبعض اللاعبين. فهذه المنافسات تختلف عن البوندسليجا (الدوري الألماني) والدوري الأوروبي. فهي تحمل عقلية كروية وفكرا يختلفان عما نعرفه هنا."

وقال لوف إن كأس القارات "هي بطولة للاختبار ، سواء بالنسبة لأصحاب الأرض أو لنا" ، وذلك قبل كأس العالم 2018 المقررة بروسيا بعد عام واحد.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com