بالفيديو.. السفير الياباني في بغداد متحدثًا باللهجة العراقية: "الدنيا كلش حارة هاليومين"
بالفيديو.. السفير الياباني في بغداد متحدثًا باللهجة العراقية: "الدنيا كلش حارة هاليومين"بالفيديو.. السفير الياباني في بغداد متحدثًا باللهجة العراقية: "الدنيا كلش حارة هاليومين"

بالفيديو.. السفير الياباني في بغداد متحدثًا باللهجة العراقية: "الدنيا كلش حارة هاليومين"

وجه السفير الياباني في بغداد فوميو ايواي كلمة للجمهور الرياضي باللهجة العراقية العامية خلال حديثه عن مباراة المنتخب الوطني مع المنتخب الياباني ضمن تصفيات كأس العالم، المقرر إجراؤها اليوم الثلاثاء.

وظهر ايواي في مستوى جيد وهو يتحدث باللهجة العراقية، قائلأ: أتمنى أن لا يتعبكم الصوم في رمضان، بسبب حرارة الجو" هاليومين".

وأضاف السفير أن المنتخب العراقي سيواجه المنتخب الياباني " وآني حاير المن أشجع، وإذا فازوا أسود الرافدين سأكون أول المهنئين.



ويسعى المنتخب الياباني لتعزيز حظوظه بشكل كبير في حجز إحدى البطاقتين المباشرتين إلى النهائيات عندما يحل ضيفاً على العراق في العاصمة الإيرانية طهران، إذ يأمل الضيوف في استغلال خروج العراق خالي الوفاض من التصفيات لكسب النقاط الثلاث والابتعاد بها عن مطارديه المباشرين أستراليا والسعودية اللذين التقيا الخميس الماضي في افتتاح الجولة، وانتهى اللقاء لمصلحة أستراليا 3 ـ 2 .

يذكر أن المنتخب العراقي خاض لقاءين وديين في إطار استعداداته لمواجهة اليابان، ففاز على الأردن 1-صفر في ملعب البصرة الدولي، وتعادل مع كوريا الجنوبية صفر-صفر في رأس الخيمة بالإمارات.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com