جيسوس يعود للمنتخب البرازيلي استعدادًا لمواجهة الأرجنتين
جيسوس يعود للمنتخب البرازيلي استعدادًا لمواجهة الأرجنتينجيسوس يعود للمنتخب البرازيلي استعدادًا لمواجهة الأرجنتين

جيسوس يعود للمنتخب البرازيلي استعدادًا لمواجهة الأرجنتين

شارك اللاعب البرازيلي غابرييل جيسوس، أمس الثلاثاء، في تدريبات منتخب بلاده قبل لقائه الودي المرتقب مع نظيره الأرجنتيني، بعد غد الجمعة، بمدينة ملبورن الأسترالية.

وضم المدير الفني للمنتخب البرازيلي، تيتي، لاعب مانشستر سيتي الإنجليزي، لقائمة الفريق الأساسية المقرر أن تخوض مباراة كلاسيكو قارة أمريكا الجنوبية أمام منتخب "التانجو الأرجنتيني".

وخاض جيسوس، البالغ 20 عامًا، آخر مباراة له مع البرازيل في 15 تشرين الثاني/نوفمبر الماضي أمام بيرو، وهي المباراة التي انتهت بفوز منتخب "السامبا" بهدفين نظيفين في إطار منافسات تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2018.

يذكر أن جيسوس الذي يلعب في مركز المهاجم سجل الهدف الأول للبرازيل في تلك المباراة.

وتعرض اللاعب الشاب، أحد أبرز اللاعبين الصاعدين في الكرة البرازيلية، لكسر في قدمه اليمنى خلال المباراة التي فاز فيها مانشستر سيتي 2 / صفر على بورنموث في الدوري الإنجليزي.

وبسبب تلك الإصابة، ابتعد جيسوس لأكثر من شهرين عن الملاعب ولم يشارك في مباراتي البرازيل أمام أوروغواي وباراغواي في التصفيات المؤهلة لكأس العالم.

وقرر تيتي، الذي فاز بالمباريات التسع التي قاد فيها البرازيل منذ توليه المسؤولية الفنية للفريق في أيلول/سبتمبر 2016، منح راحة للنجم نيمار أمام الأرجنتين ثم أمام أستراليا في الأسبوع المقبل.

وتأتي مباراة كلاسيكو أمريكا الجنوبية في إطار استعدادات المنتخبين البرازيلي والأرجنتيني لخوض المراحل الأخيرة من منافسات التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم 2018.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com