ماكس مايير يرفض تمديد تعاقده مع شالكة – إرم نيوز‬‎

ماكس مايير يرفض تمديد تعاقده مع شالكة

ماكس مايير يرفض تمديد تعاقده مع شالكة

المصدر: برلين - إرم نيوز

رفض لاعب وسط الملعب ماكس مايير تمديد تعاقده مع فريقه شالكة، المنافس بالدوري الألماني لكرة القدم (بوندسليغا)، حسبما أفادت تقارير إخبارية محلية اليوم الأحد.

وذكرت صحيفة (بيلد) الألمانية اليوم أن مايير، لا يرغب في البقاء ضمن صفوف شالكة عقب انتهاء عقده الحالي مع الفريق الذي ينتهي في الموسم المقبل.

وبات يتعين على إدارة شالكة التخلي عن خدمات لاعب منتخب ألمانيا للشباب تحت 21 عامًا خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، إذا أرادت الاستفادة من القيمة المالية جراء بيع اللاعب الذي سيصبح بإمكانه الرحيل عن الفريق مجانًا بنهاية الموسم القادم.

وتألق مايير في صفوف شالكة خلال الموسم المنقضي، مما أسهم في انضمامه للمنتخب الألماني الأول، الذي شارك معه في 4 مباريات حتى الآن.

ويتدرب مايير حاليًا مع منتخب ألمانيا للشباب، الذي يستعد للمشاركة في بطولة كأس الأمم الأوروبية تحت 21 عامًا التي ستقام في بولندا.

وفقد شالكة لاعبه الكاميروني جويل ماتيب، الذي رحل إلى صفوف فريق ليفربول الإنجليزي العام الماضي في صفقة انتقال حر، وربما يفقد أيضًا خدمات المدافع سياد كولاسيناك، الذي من المنتظر أن ينتقل لفريق آخر خلال فترة الانتقالات الصيفية في صفقة انتقال حر أيضًا بعد انتهاء تعاقده مع الفريق.

ويسعى مسؤولو شالكة للاحتفاظ بلاعب الوسط ليون غوريتسكا، رغم إخفاق إدارة النادي في التوصل لاتفاق معه بشأن تمديد تعاقده مع الفريق الذي ينتهي عام 2018.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com