أوباميانغ يوافق على الانتقال لباريس سان جيرمان

أوباميانغ يوافق على الانتقال لباريس سان جيرمان
Football Soccer - Eintracht Frankfurt v Borussia Dortmund - DFB-Pokal Final - Olympic Stadium, Berlin, Germany - 27/5/17 Borussia Dortmund's Pierre-Emerick Aubameyang celebrates scoring their second goal Reuters / Michael Dalder Livepic

المصدر: أحمد نبيل - إرم نيوز

وافق الغابوني بيير-إيمريك أوباميانغ، مهاجم بروسيا دورتموند الألماني، على الانضمام إلى باريس سان جيرمان مقابل 61 مليون جنيه إسترليني.

ووافق المهاجم، البالغ عمره 27 عاما، على الانتقال لوصيف بطل الدوري الفرنسي مقابل الحصول على راتب سنوي قدره 8.75 مليون جنيه إسترليني ومن المتوقع أن يحصل هو على 5 ملايين جنيه إسترليني فور انتقاله.

وسعت أندية مانشستر يونايتد وتشيلسي ومانشستر سيتي وريال مدريد للتعاقد مع هداف البوندسليغا هذا الموسم برصيد 31 هدفا و40 هدفا في كل المسابقات، حيث توج دورتموند بلقب كأس ألمانيا وتأهل إلى دور الثمانية لدوري الأبطال.

تأتي موافقة أوباميانغ على الرحيل بعد ساعات على رحيل مدربه توماس توشيل بعد خلافات مع إدارة النادي رغم التتويج بكأس ألمانيا.

وفقد سان جيرمان الدوري الفرنسي لصالح موناكو بعد ثلاث سنوات متتالية هيمن خلالها على اللقب لكن فريق المدرب ليوناردو غارديم قد يواجه شبح خسارة معظم نجومه بل أن جارديم نفسه بات هدفا لعدد من الأندية الكبرى التي تبحث عن مدربين.

وسجل أوباميانغ 120 هدفا في 189 مباراة في أربعة مواسم في ألمانيا ورغم ذلك يسعى سان جيرمان لتدعيم صفوفه بأليكسيس سانشيز مهاجم آرسنال ونجم توتنهام داني روز وحارس أتلتيكو مدريد جان أوبلاك والكرواتي إيفان بيريسيتش.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة