بعد شبيه ميسي.. شبيه رونالدو يظهر في إيران (فيديو وصور) – إرم نيوز‬‎

بعد شبيه ميسي.. شبيه رونالدو يظهر في إيران (فيديو وصور)

بعد شبيه ميسي.. شبيه رونالدو يظهر في إيران (فيديو وصور)

المصدر: إرم نيوز

انتشرت عبر وسائل الإعلام الإيرانية، صور، لشبيه كريستيانو رونالدو، لاعب نادي ريال مدريد الإسباني، بعد أسابيع قليلة من ظهور شبيه ليونيل ميسي لاعب برشلونة الإسباني.

شبيه رونالدو هو الإيراني رضا علي رضا لو، حيث أطلق عليه محبوه بأنه ”رضا كريس“ في إشارة إلى كريستيانو، وهو من مواليد العام 1995، ويبلغ من العمر 22 عاماً، وهو من أهالي العاصمة طهران ويواصلة دراسته في التربية البدنية.

ويقول ”رضا علي رضا لو“ في مقابلة مع وكالة أنباء ”طرفداري“ الرياضية، إنه يشبه إلى حد كبير كريستيانو رونالدو، لكنه أقصر منه من ناحية طول القامة“، مضيفاً إن ”لديه نحو 30 ألفا من مشجعيه في طهران فقط“.

ويتحدث رضا علي رضا لو عن أسباب شهرته للوكالة إنه قبل 10 أشهر تقريباً، كنت في قطار مترو طهران متوجهاً لإجراء بعض التمارين الرياضية، ورن هاتفه وإذا بصديقه يبلغه بانتشار صورته وهو في المترو على مواقع التواصل الاجتماعي والنشرة الرياضية التي تبثها القناة الثالثة“.

وأضاف ”أبلغته إنني لم التقط صورة مع شخص في المترو، فيما تبين بعدها أن مقدم النشرة الإخبارية الرياضية والمعلق عادل فردوسي بور كان في المترو والتقط هذه الصورة، ومن هنا بدأت شهرتي على الإعلام وبين الإيرانيين“.

وأبدى رضا كريس كما يسميه الإيرانيون، انزعاجه من المضايقات التي يتعرض لها خلال تواجده في الشوارع العامة، ويقول ”بصراحة الآن، أصبح عملي هو التصوير في الشوارع مع الشباب الذين يحبون كرة القدم، وهم في بعض الأحيان يجبروني على التقاط الصور“.

ويوضح رضا إنه ”بعد أن ظهر على القناة الثالثة في برنامج رياضي يقدمه الإعلامي عادل فردوسي بور، تلقى عروضاً من شركات إيرانية في مجال الدعاية وكذلك التصوير الفوتوغرافي“، مضيفاً إن ”هذه العروض دفعتني إلى تعيين مدير برنامج متخصص في مجال الدعاية والإعلان، بالإضافة إلى تخصيص محام من أجل إبرام العقود ومتابعة أي مشاكل تواجه العقود المبرمة مع الشركات“.

وكان آخر ظهور رضا علي رضا لو خلال مشاركته في الانتخابات الرئاسية الإيرانية التي جرت في 19 من مايو الجاري، حيث التقط العديد من الإيرانيين صور سيلفي معه خلال تواجده في أحد مراكز الاقتراع وهو يرتدي بدلة مع ربطة عنق التي تمنع السلطات الإيرانية ارتداءها.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com