مشجع يبلغ الشرطة عن سرقة نقطتين من فريقه.. ما مصيره؟ – إرم نيوز‬‎

مشجع يبلغ الشرطة عن سرقة نقطتين من فريقه.. ما مصيره؟

مشجع يبلغ الشرطة عن سرقة نقطتين من فريقه.. ما مصيره؟

المصدر: أحمد نبيل- إرم نيوز

يواجه أحد مشجعي بوكا جونيورز الأرجنتيني عقوبة السجن بعد استدعائه الشرطة للإبلاغ عن سرقة نقطتين من فريقه خلال مباراة في الدقيقة 96.

وأحرز أليخاندرو روميرو هدف التعادل 1-1 لهوراكان في الوقت المحتسب بدل الضائع من المباراة بركلة جزاء ليفقد بوكا جونيورز نقطتين في المباراة التي جمعتهما بالدوري الأرجنتيني فجر يوم الإثنين بتوقيت الشرق الأوسط.

وكان الموقف صعبا على أحد مشجعي بوكا حيث اتصل بخدمة الطوارئ 991 بعد المباراة للتعبير عن إحباطه، حيث ادعى أن هوراكان سرق نقطتين من فريقه ما أثار غضب ضابط الشرطة الذي تلقى المكالمة الهاتفية.

وسجلت الشرطة المكالمة الهاتفية والتي جاء فيها ”لقد سرقت للتو في ملعب بارك باتريسيوس في 2400 أمانسيو ألكورتا (عنوان ملعب هوراكان)“.

وعندما سألته الفتاة التي تتلقى مثل هذه المكالمات الهاتفية عن كم شخص سرقه فأجاب ”خمسون ألفا“ وعن ماذا سرقوا أجاب ”نقطتين“. فقالت المرأة التي تعمل في الشرطة ”نقطتين؟ لا أفهم ما تقوله. سرقوا نقطتين من ماذا؟“.

فرد المشجع ”حصلوا على ركلة جزاء الآن“ فأجابته الشرطية بصراحة وحزم قائلة ”سيدي هذا خط طوارئ“ حينها أدرك المشجع فداحة ما قام به فرد سريعا ”حسنا. لقد كنت منزعجا فقط من التعادل“.

ومن المتوقع أن يتم سجن المشجع لإزعاجه السلطات أو تفرض عليه غرامة مالية بسبب سوء استخدام خدمات الطوارئ.

ويتصدر بوكا جونيورز الدوري بفارق أربع نقاط عن ريفر بلايت قبل أربع جولات من نهاية المسابقة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com