رياضة

كرة نهائي كأس البرتغال تصل بطريقة جديدة لأرض الملعب (فيديو)
تاريخ النشر: 29 مايو 2017 7:28 GMT
تاريخ التحديث: 29 مايو 2017 7:29 GMT

كرة نهائي كأس البرتغال تصل بطريقة جديدة لأرض الملعب (فيديو)

بنفيكا يتوج بالثنائية في البرتغال بعد الفوز على فيتوريا غيماريش 2-1.

+A -A
المصدر: إرم نيوز – نورالدين ميفراني

تمكن فريق بنفيكا من الفوز بالثنائية في البرتغال، بعدما توج، أمس الأحد، بلقب كأس البرتغال إثر فوزه في النهائي على فيتوريا غيماريش 2-1 ليبسط سيطرته على كرة القدم البرتغالية.

وشهد اللقاء حدثا غريبا بعدما حمل الكرة لأرض الملعب شخص على متن طائرة دون طيار وتحدى الأجواء وصعوبتها وتمكن من الوصول لأرض الملعب في سلام ليسلم الكرة لحكم اللقاء.

بهذا التتويج يواصل الفريق العاصمي، هيمنته على مقاليد الأمور في البرتغال بعدما جمع بين الثنائية المحلية (الدوري والكأس) للمرة الـ11 في تاريخه.

واستعاد بنفيكا البطولة الغائبة عن خزائنه منذ موسم (2013-2014)، التي يحمل الرقم القياسي، في الفوز بها (29 مرة)، ليضيف اللقب الثالث لخزائنه هذا الموسم بعد بطولة الدوري وكأس السوبر في بداية الموسم.

من جهة أخرى، أصبح حارس بنفيكا الشاب إديرسون مورايس قريبا من الانتقال لمانشستر سيتي الموسم المقبل، حسب تقارير صحفية بريطانية.

ويأمل الإسباني بيب غوارديولا في التعاقد مع الحارس البرازيلي الشاب البالغ من العمر 23 عاما، بعد تألقه برفقة فريقه البرتغالي محليا وقاريا .

ومنح غوارديولا الحارس الأرجنتيني المخضرم ويللي كاباييرو بطاقة الخروج من أجل ضم الحارس البرازيلي الذي دخل قائمة منتخب البرازيل الأول التي ستواجه منتخبي الأرجنتين وأستراليا يومي الـ 9 والـ13 من الشهر المقبل في أستراليا.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك