هل تزوّج كريم بنزيما ورُزق بمولود سرًا؟

هل تزوّج كريم بنزيما ورُزق بمولود سرًا؟
Football Soccer - Celta Vigo v Real Madrid - Spanish Liga Santander - Balaidos Stadium, Vigo, Spain - 17/5/17Real Madrid’s Karim Benzema celebrates scoring their third goalReuters / Miguel Vidal

المصدر: نورالدين ميفراني - إرم نيوز

نشرت مجلة فرنسية خبرًا حصريًا حول الفرنسي كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد وحياته الخاصة حيث أكدت أنه تزوج سرًا ورُزق بمولوده الثاني وهذه المرة من صديقته الجديدة.

وارتبط المهاجم الفرنسي بالفرنسية كورا غوتييه البالغة من العمر 26 عامًا والتي تشتغل في عروض الأزياء وتقيم في العاصمة البريطانية لندن منذ عام وكشفت صحيفة ”أس“ الإسبانية عن علاقتهما في مارس الماضي.

وحسب مجلة ”PUBLIC“ الفرنسية شوهد مهاجم ريال مدريد مؤخرًا يخرج من مصحة خاصة في مدريد بعد زيارة صديقته التي كانت تضع مولودًا.

وحسب المجلة فكورا وضعت مولودًا ذكرًا سمّاه النجم الفرنسي إبراهيم يوم 14 من الشهر الحالي كما ذكرت أنه تزوجها سرًا بشكل رسمي .
ويذكر أن كريم بنزيما أب لبنت بالغة من العمر 3 سنوات اسمها ”ميليا“ أنجبها من صديقته السابقة كلوي.

من جهة أخرى، وفي ظل الشائعات والأخبار التي تطارد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد بسبب قضايا التهرب الضريبي وإمكانية مثوله أمام المحاكم في مدريد الشهر القادم، نشر رونالدو صورة له على إنستغرام رفقة صديقته جورجينا رودريغيز مع علامات الحب.

وشهدت الصورة انتشارًا واسعًا على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث أُثيرت الشكوك حول إمكانية حمل الحسناء الإسبانية .
فهل ينتظر النجم البرتغالي ابنه الثاني من الحسناء جورجينا رودريغيز؟

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com