سامباولي يصل الأرجنتين انتظارًا لإعلان توليه تدريب التانغو – إرم نيوز‬‎

سامباولي يصل الأرجنتين انتظارًا لإعلان توليه تدريب التانغو

سامباولي يصل الأرجنتين انتظارًا لإعلان توليه تدريب التانغو
Football Soccer - Real Madrid v Sevilla - Spanish Liga Santander - Santiago Bernabeu, Madrid, Spain - 14/5/17Sevilla coach Jorge Sampaoli reactsReuters / Paul Hanna

المصدر: بوينس آيرس - إرم نيوز

 

وصل المدرب خورخي سامباولي إلى العاصمة الأرجنتينية بوينس آيرس، اليوم الخميس، استعدادًا لإعلان توليه رسميًا المسؤولية الفنية لمنتخب الأرجنتين، بعد فسخ تعاقده مع نادي إشبيلية الإسباني الذي من المقرر أن يتم خلال الأيام القليلة المقبلة.

وطبقاً لما أعلنته بعض من وسائل الإعلام المحلية في الأرجنتين، سيتم الإعلان عن تولي سامباولي منصبه الجديد رسميًا كمدير فني للمنتخب الأرجنتيني بقيادة النجم ليونيل ميسي في الأول من يونيو المقبل.

وحتى ذلك التاريخ، ذكرت وسائل الإعلام الأرجنتينية أن سامباولي سيمارس مهام وظيفته مع منتخب بلاده من وراء الستار.

وكان سامباولي هو من اختار عناصر قائمة منتخب التانجو استعدادا لمباراتيه الوديتين أمام البرازيل وسنغافورة الشهر المقبل، حيث ظهرت بصمته واضحة على التشكيل بإجراء تغييرات داخل الفريق على خلاف ما كان يفعله سلفه إدغاردو باوزا.

وقال فيكتور بلانكو، الأمين العام للاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم: ”القائمة التي تم الإعلان عنها قام بإعدادها خوان سابيستيان فيرون بالتشاور مع المدير الفني“.

وودع سامباولي نادي إشبيلية يوم السبت الماضي بعد أن قاده في مباراته الأخيرة في الدوري الإسباني لتحقيق فوز عريض بخماسية نظيفة على أوساسونا الذي هبط إلى دوري الدرجة الثانية، ولكن رغم ذلك تعرض لوابل من صافرات الاستهجان من قبل الجماهير.

وقال سامباولي بعد المباراة بدون أن يخفي نواياه المستقبلية: ”أنا لا أترك إشبيلية من أجل نادٍ آخر، أنا أترك إشبيلية من أجل منتخب بلادي، إذا سارت الأمور في طريقها الصحيح، وهذا تغيير يتعلق بقلبي ومن أجل بلادي“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com