تحسبًا لرحيل نجومه.. موناكو يتعاقد مع الشاب البلجيكي تيليمانز – إرم نيوز‬‎

تحسبًا لرحيل نجومه.. موناكو يتعاقد مع الشاب البلجيكي تيليمانز

تحسبًا لرحيل نجومه.. موناكو يتعاقد مع الشاب البلجيكي تيليمانز

أعلن نادي موناكو بطل دوري الدرجة الأولى الفرنسي لكرة القدم أمس الأربعاء أنه تعاقد مع لاعب الوسط البلجيكي الشاب يوري تيليمانز لاعب أندرلخت البلجيكي لمدة خمسة أعوام.

وأحرز تيليمانز (20 عامًا) 16 هدفًا في 49 مباراة لعبها مع أندرلخت في الموسم الماضي وساعده على الفوز بلقب الدوري المحلي والصعود لدور الثمانية في الدوري الأوروبي قبل ان يخسر أمام مانشستر يونايتد الإنجليزي الذي توّج باللقب الليلة الماضية.

ونقل الموقع الرسمي لموناكو على الإنترنت عن اللاعب البلجيكي الشاب قوله ”موناكو فريق يملك مشروحًا طموحًا وهو فريق معروف على الساحة الِأوروبية وهو أيضًا يعتمد على المواهب الشابة.“

وأضاف تيليمانز ”أنا سعيد للغاية لوجودي هنا وسأبذل قصارى جهدي للتقدم وأثبات أنني جدير بثقة النادي.“

ورحب فاديم فاسيليف نائب رئيس موناكو بالتعاقد مع اللاعب البلجيكي الذي خاض ثلاث مباريات دولية مع منتخب بلاده.

وقال فاسيليف ”فاز يوري بلقب الدوري البلجيكي واختير أفضل لاعب في البطولة وسعت أندية كبيرة جدًا للتعاقد معه لكنه اختار موناكو للانطلاق في تطوير مسيرته مع اللعبة.

”نحن سعداء للغاية بالتعاقد معه وهذا يؤكد جاذبية مشروعنا. كما أن الصفقة تتمشى مع خططنا الهادفة إلى التعاقد مع لاعبين شبانًا من أصحاب المواهب.“

يذكر أن عددًا كبيرًا من نجوم موناكو باتوا تحت أنظار أكبر أندية أوروبا للتعاقد معهم هذا الصيف، ما دفع بطل الدوري الفرنسي للبحث عن تدعيم صفوفه مبكرًا.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com