رياضة

القبض على مشجعين سرقا عارضة المرمى.. تعرف على التفاصيل
تاريخ النشر: 23 مايو 2017 7:18 GMT
تاريخ التحديث: 23 مايو 2017 7:18 GMT

القبض على مشجعين سرقا عارضة المرمى.. تعرف على التفاصيل

ألقت الشرطة الألمانية أمس الأحد القبض على مشجعين اثنين من أنصار نادي هامبورغ الألماني بعد قيامهما بسرقة عارضة مرمى ملعب "فولكسبارك"، عقب انتهاء المباراة التي

+A -A
المصدر: برلين ـ إرم نيوز

ألقت الشرطة الألمانية أمس الأحد القبض على مشجعين اثنين من أنصار نادي هامبورغ الألماني بعد قيامهما بسرقة عارضة مرمى ملعب ”فولكسبارك“، عقب انتهاء المباراة التي فاز فيها فريقهم 2 / 1 أول أمس السبت على ضيفه فولفسبورغ ليضمن بقاءه في دوري الدرجة الأولى الألماني ”بوندسليغا“ في الموسم المقبل.

وطبقا للرواية الصادرة عن الشرطة الألمانية، وصل المشجعان وهما يحملان العارضة التي يصل وزنها إلى 14 كيلوجراما إلى قسم الشرطة الرئيس لمدينة هامبورغ، حيث أجبرا من هناك على إعادتها، إلا إنهما أكدا أنهما كانا يرغبان في الاحتفاظ بها كتذكار.

وبفضل فوزه الصعب على فولفسبورغ، تمكن هامبورغ من الإفلات من خوض مباراة فاصلة مع فريق من دوري الدرجة الثانية للصراع على البقاء في دوري الأضواء في الموسم المقبل.

وعقب انتهاء المباراة مباشرة، قام المئات من الجماهير بالنزول إلى أرض الملعب ليحتفلوا بالإنجاز الذي حققه فريقهم، ليستغل المشجعان المذكوران حالة الاضطراب هذه لسرقة عارضة المرمى.

ويعتبر هامبورغ هو الفريق الوحيد الذي لم يهبط إلى دوري القسم الثاني منذ أن انطلقت البوندسليجا في 1963.

وكان نادي بايرن ميونخ نجح في حسم لقب البطولة برصيد 82 نقطة، فيما فاز بالوصافة نادي لايبزغ الصاعد حديثا إلى دوري الأضواء.

وعلى جانب آخر، تأكد هبوط ناديي انغلوشتاد ودرامشتاد إلى دوري الدرجة الثانية، بينما يخوض فولفسبوغ مباراتين ذهابا وعودة أمام اينتراخت براونشفيغ لتفادي الهبوط.

وتقام مباراة الذهاب يوم الخميس المقبل على ملعب فولفسبورغ، على أن تلعب مباراة العودة يوم الاثنين من الأسبوع القادم على ملعب اينتراخت براونشفيغ الذي ينافس في دوري الدرجة الثانية.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك