مولر يقود بايرن ميونخ لسحق هانوفر وتعزيز الصدارة
مولر يقود بايرن ميونخ لسحق هانوفر وتعزيز الصدارةمولر يقود بايرن ميونخ لسحق هانوفر وتعزيز الصدارة

مولر يقود بايرن ميونخ لسحق هانوفر وتعزيز الصدارة

برلين - لم يبد أن شيئا سيقف في طريق بايرن ميونيخ وهو يسحق هانوفر 4-0 ويحقق انتصاره رقم 14 على التوالي الأحد، ليرفع إلى 19 نقطة الفارق الذي يفصله عن أقرب ملاحقيه في دوري الدرجة الأولى الألماني لكرة القدم.



وأصبح بايرن ميونخ حامل اللقب الذي لم يخسر في آخر 47 مباراة في الدوري مرشحاً لتحطيم الرقم القياسي الذي حققه الموسم الماضي حين حسم اللقب قبل النهاية بست جولات.

وأحرز توماس مولر هدفين وأضاف تياجو الكانتارا وماريو مانزوكيتش الهدفين الآخرين في مباراة من جانب واحد أصابت 49 ألف متفرج بالحسرة في ملعب فانكوفر.

وتقدم بايرن - الذي لم يخسر إلا أربع نقاط هذا الموسم ويملك الآن 62 نقطة من 22 مباراة ولديه فارق أهداف يبلغ 52 نقطة - من أول هجمة حقيقية في المباراة حين انطلق رافينيا من ناحية اليمين ومرر الكرة عرضية إلى مولر غير المراقب ليضعها في الشباك من على القائم القريب.

وبعدها بتسع دقائق مرر باستيان شفاينشتايجر الكرة من وراء مدافعي هانوفر لتصل إلى الكانتارا فيسددها في شباك رون روبرت تسيلر.

وصنع مانزوكيتش بطريقة رائعة الهدف الثالث لمولر في الدقيقة 59 بتمريرة جميلة بالكعب ثم أحرز بنفسه الهدف الرابع بضربة رأس إثر تمريرة عرضية أخرى جميلة من رافينيا بعدها بست دقائق وهو هدفه الثالث عشر في الدوري هذا الموسم.

وفي المقابل حافظ بايرن الذي كانت آخر هزيمة له في الدوري أمام باير ليفركوزن في أكتوبر/تشرين الأول 2012 على شباكه نظيفة لسادس مباراة على التوالي في جميع المسابقات.

وأقرب منافس لبايرن هو ليفركوزن الذي خسر 3-1 أمام فولفسبورغ السبت وتوقف رصيده عند 43 نقطة. ويتأخر بروسيا دورتموند بنقطة واحدة وراء ليفركوزن في المركز الثالث بعد خسارته 3-0 في ضيافة هامبورغ.

وفي مباراة أخرى، بقي اينتراخت فرانكفورت وفيردر بريمن قريبين من منطقة الخطر بتعادلهما بدون أهداف. ولكل من الفريقين 22 نقطة بفارق ثلاث نقاط عن هامبورغ صاحب المركز السادس عشر.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com