مقتل مشجع إيطالي قبل مواجهة بنفيكا وسبورتنغ لشبونة
مقتل مشجع إيطالي قبل مواجهة بنفيكا وسبورتنغ لشبونةمقتل مشجع إيطالي قبل مواجهة بنفيكا وسبورتنغ لشبونة

مقتل مشجع إيطالي قبل مواجهة بنفيكا وسبورتنغ لشبونة

لقي مشجع مصرعه اليوم السبت في حادث دهس قرب ملعب بنفيكا، في العاصمة البرتغالية لشبونة، قبل ساعات من مواجهة سبورتنغ لشبونة في مباراة وصفتها الشرطة بـ"شديدة الخطورة".

ويحمل المشجع المتوفَّي الجنسية الإيطالية ويبلغ من العمر 41 عامًا، وهو من مشجعي فريقي فيورنتينا الإيطالي وسبورتنغ لشبونة.

وأعرب النادي البرتغالي عن أسفه لهذا "الحادث المأساوي" في بيان أصدره.

وأكد النادي أنه يتطلع للكشف عن ملابسات الحادث وتحديد هوية السائق، الذي قالت مصادر من الشرطة لوسائل إعلام محلية إنه لاذ بالفرار.

ووقع الحادث بعدما اشتبك أفراد من مشجعي الفريقين بمحيط ملعب "النور" الخاص بفريق بنفيكا.

كما أعرب بنفيكا في بيان له عن أسفه الشديد حيال الحادث، وأكد أنه يتعاون منذ الصباح الباكر بشكل وثيق مع السلطات للمساعدة في إيضاح ملابسات الحادث.

وجدد متصدر الدوري البرتغالي دعوته لمشجعيه بالتحلي بالاحترام والتعقل، ولا سيما قبيل مباراة هذا المساء.

وتعد مواجهة سبورتنغ لشبونة وبنفيكا مباراة كلاسيكو كرة القدم البرتغالية، وتقام في وقت حاسم بالدوري البرتغالي، على ملعب ألفالادي.

ويتصدر بنفيكا ترتيب الدوري البرتغالي برصيد 71 نقطة، بفارق 3 نقاط عن بورتو الوصيف، بينما يحتل سبورتنغ لشبونة المركز الثالث بـ 63 نقطة.

تقدم فريق فيورنتينا الإيطالي بنعي المشجع الذي ينتمي إليه.

وكتب الحساب الرسمي لنادي فيورنتينا عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" تغريدة جاء فيها: "ينعي نادي فيورنتينا وفاة المشجع ماركو فارسان في وفاته المأساوية في مدينة لشبونة، كما يعرب نادي فيورنتينا عن تعازيه للأسرة".

وخيم التعادل 1 / 1 على المباراة التي جمعت سبورتنغ لشبونة بضيفه بنفيكا في المرحلة الثلاثين من الدوري البرتغالي لكرة القدم.

وشهدت أيضا هذه الجولة فوز ماريتيمو على بيلينينسيش 3 / صفر وتونديلا على ناسيونال ماديرا 2 / صفر وفوز إشتوريل على فيتوريا سيتوبال 3 / صفر.

وتقدم سبورتيغ لشبونة بهدف سجله أدريين سيلفا في الدقيقة الخامسة من ركلة جزاء وتعادل فيكتور لينديلوف لبنفيكا في الدقيقة 66.

وبهذا التعادل، عزز بنفيكا صدارته للدوري بعدما رفع رصيده إلى 72 نقطة، كما رفع سبورتنغ لشبونة رصيده إلى 64 نقطة في المركز الثالث.

يشار إلى أن هذا التعادل هو السادس لبنفيكا هذا الموسم مقابل الفوز في22 مباراة والخسارة في مباراتين، فيما يعد هذا التعادل هو السابع لسبورتنغ لشبونة هذا الموسم مقابل الفوز في 19 مباراة والخسارة في أربع.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com