مدرب الأرجنتين: إذا تمت إقالتي سأرحب بذلك
مدرب الأرجنتين: إذا تمت إقالتي سأرحب بذلكمدرب الأرجنتين: إذا تمت إقالتي سأرحب بذلك

مدرب الأرجنتين: إذا تمت إقالتي سأرحب بذلك

اعترف إدغاردو باوزا، المدير الفني للمنتخب الأرجنتيني، أن هناك احتمالات بقيام الإدارة الجديدة لاتحاد الكرة الأرجنتيني بإقالته من منصبه، مشيرا إلى أنه لن يبدي أي اعتراض حال وقوع هذا الأمر.

وقال باوزا في تصريحات لوسائل الإعلام الأرجنتينية "إذا قال لي المسؤولون أنهم يرغبون في التغيير، فيمكننا أن نتحدث، سيتحدثون عن مبرراتهم وسأتحدث عن مبرراتي".

وكشف باوزا أنه قد يجتمع، اليوم الإثنين، مع الرئيس الجديد للاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم، كلاوديو تابيا، في مركز تدريبات المنتخب في بوينس آيرس.

وأوضح باوزا أنه حتى هذه اللحظة لم يتصل به أي مسؤول ليكذب أو يؤكد الشائعات الدائرة حول إمكانية إقالته من منصبه.

وتابع "كل ما أرغب فيه هو أن تتقدم الأرجنتين بشكل جيد، ولكنني لا أزال أعتقد أنه بإمكاننا أن نخرج أبطالا، الأرجنتين ستتأهل (إلى المونديال)".

وسقطت الأرجنتين، يوم الثلاثاء الماضي، بثنائية نظيفة أمام بوليفيا، لتتراجع إلى المركز الخامس في جدول ترتيب تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لمونديال روسيا 2018 برصيد 22 نقطة.

وافتقدت الأرجنتين في مباراة بوليفيا لمجهودات نجمها وقائدها ليونيل ميسي، الذي وقعت عليه يوم المباراة عقوبة الإيقاف لأربع مباريات من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا، بعد إهانته لأحد الحكام المساعدين في مباراة الأرجنتين وتشيلي في 23 أذار/مارس الماضي ببوينس آيرس.

ويعتبر خورخي سامباولي، مدرب إشبيلية الإسباني، أقرب المرشحين لخلافة باوزا بالنسبة لوسائل الإعلام الأرجنتينية.

بيد أن مدرب الفريق الإسباني دحض هذه الادعاءات أول أمس السبت، نافيا حدوث مفاوضات بينه والمسؤولين في الأرجنتين.

وقال سامباولي في مؤتمر صحفي "لم أتواصل مع أي شخص له علاقة بهذا الموضوع".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com