نقل حكم للمستشفى بعد ضربه من لاعبي "الفريق الأكثر عنفًا في العالم" (فيديو)
نقل حكم للمستشفى بعد ضربه من لاعبي "الفريق الأكثر عنفًا في العالم" (فيديو)نقل حكم للمستشفى بعد ضربه من لاعبي "الفريق الأكثر عنفًا في العالم" (فيديو)

نقل حكم للمستشفى بعد ضربه من لاعبي "الفريق الأكثر عنفًا في العالم" (فيديو)

تعدى لاعبو كانيلاس البرتغالي، الملقب بأنه الفريق الأكثر عنفا في العالم، بالضرب على جوزيه رودريغيز، حكم مواجهتهم أمام ريو تينتو بدوري الدرجة الرابعة المحلي، بعد قيامه بطرد أحد لاعبي الفريق، قبل تدخل رجال الأمن لإنقاذ الموقف.

وشهدت المباراة احتكاكًا عنيفًا من جانب جونكالفس، لاعب كانيلاس، ضد أحد مدافعي الخصم، ليشهر الحكم رودريغيز البطاقة الحمراء في وجهه، ليقابل اللاعب ذلك بتوجيه ضربه بركبته لوجه الحكم الذي سقط أرضا على الفوز متأثرا بالضربة.

وأشارت صحيفة "مترو" الإنجليزية، إلى أن رودريغيز نقل إلى المستشفى على الفور، مع اشتباه بتعرضه لكسر في عظام الأنف، بعد تلقيه الضربة من جانب لاعب كانيلاس.

المثير في الأمر أن اللاعب بطل الواقعة أنكر تعديه بالضرب على حكم المباراة، رغم تقديمه اعتذارًا لرودريغيز وأسرته ولاعبي ريو تينتو والوسط الرياضي في البرتغال.

يذكر أن فريق كانيلاس معروف بأنه الأكثر عنفًا في العالم، لدرجة أنه تصدر ترتيب فرق دوري الدرجة الرابعة البرتغالي بعد انسحاب معظم الفرق التي تواجهه خوفًا من مواجهته، لتفادي تعرض لاعبيها للإصابات.

يذكر أن معظم لاعبي كانيلاس ينتمون في الأصل إلى رابطة ألتراس "سوبر دراغونس"، المنتمية لفريق بورتو بطل البرتغال.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com