سامباولي يكشف موقفه من تدريب منتخب الأرجنتين
سامباولي يكشف موقفه من تدريب منتخب الأرجنتينسامباولي يكشف موقفه من تدريب منتخب الأرجنتين

سامباولي يكشف موقفه من تدريب منتخب الأرجنتين

أكد الأرجنتيني خورخي سامباولي المدير الفني لفريق إشبيلية الإسباني لكرة القدم اليوم السبت أنه لا يوجد أي اتصال بينه وبين الاتحاد الأرجنتيني للعبة بشأن توليه تدريب المنتخب الأرجنتيني خلفًا لمواطنه إدغاردو باوزا المدير الفني الحالي للفريق.

وقال سامباولي "إنه أمر ظالم للجميع نظرًا لوجود مدرب يعمل حاليًا مع الفريق. لم أتحدث مع أي شخص".

وأوضح "أركز فقط في مباراة الغد أمام سبورتنغ خيخون بعيدًا عن هذا الأمر الذي يتعين عليهم تسويته في الأرجنتين. ليس لدي أي اتصال يتعلق بهذا".

ويبرز اسم سامباولي ضمن قائمة المرشحين لخلافة باوزا الذي تعثر بشدة مع المنتخب الأرجنتيني في تصفيات قارة أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2018.

وقاد باوزا المنتخب الأرجنتيني (راقصو التانغو) إلى بعض النتائج السيئة المقترنة بعروض مهتزة على أرض الملعب كان أحدثها الهزيمة 2/0 أمام المنتخب البوليفي يوم الثلاثاء الماضي في الجولة الرابعة عشر من التصفيات ليخرج الفريق مؤقتًا من المراكز الأربعة الأولى بجدول التصفيات والتي يتأهل أصحابها للنهائيات مباشرة.

وكان باوزا تولى تدريب المنتخب الأرجنتيني في أول أغسطس 2016 عقب استقالة خيراردو مارتينو إثر هزيمة الفريق بركلات الترجيح أمام منتخب تشيلي في المباراة النهائية للنسخة المئوية لبطولة كأس أمم أمريكا الجنوبية (كوبا أمريكا 2016) في الولايات المتحدة.

ووقّع باوزا عقدًا مع المنتخب الأرجنتيني يمتد حتى يونيو 2017.

وعقد مسؤولو الاتحاد الأرجنتيني اجتماعًا أمس لمناقشة الموقف الحالي للفريق لكنهم لم يعلنوا عمّا إذا كانوا توصلوا لقرار.

ويدين الاتحاد الأرجنتيني ببعض المستحقات المالية لباوزا وهو ما يعقد الموقف ويصعب الإقالة المحتملة للمدرب.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com