إصابة خطيرة للاعب هوفنهايم وإصراره على استكمال المباراة (فيديو وصور)
إصابة خطيرة للاعب هوفنهايم وإصراره على استكمال المباراة (فيديو وصور)إصابة خطيرة للاعب هوفنهايم وإصراره على استكمال المباراة (فيديو وصور)

إصابة خطيرة للاعب هوفنهايم وإصراره على استكمال المباراة (فيديو وصور)

تعرّض ساندرو فاغنر، لاعب فريق هوفنهايم الألماني، لإصابة قوية بكسر في إحدى أصابع يده اليسرى، خلال مباراة فريقه أمام هيرتا برلين، مساء أمس الجمعة.

وتعرّض فاغنر، 29 عامًا، لإصابة في إصبعه، بعد اصطدامه بقائد فريق هيرتا برلين، فيداد إيبيسيفيتش، في الدقيقة الرابعة عشرة من عمر المباراة.

والمثير أن لاعب هوفنهايم رفض مغادرة أرض الملعب، وأصرّ على استكمال المباراة برفقة زملائه، بعد تلقيه علاجًا مؤقتًا من قبل الجهاز الطبي لفريقه.

وقلب هوفنهايم الطاولة على مضيفه هيرتا برلين بعدما حول تأخره بهدف إلى فوز 3 / 1، خلال المباراة التي جمعتهما، في المرحلة السادسة والعشرين من الدوري الألماني.

وبهذا الفوز، رفع هوفنهايم رصيده إلى 48 نقطة في المركز الثالث، ليقترب بقوة من حجز مقعد يمكّنه من المشاركة بدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

في المقابل توقف رصيد هيرتا برلين عند 40 نقطة في المركز الخامس.

يُشار إلى أن هذا الفوز هو الثاني عشر لهوفنهايم هذا الموسم مقابل الخسارة في مباراتين والتعادل في 12 مباراة ، فيما تعدّ هذه الخسارة العاشرة لهيرتا برلين هذا الموسم مقابل الفوز في 12 مباراة والتعادل في أربع.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com