غرامة مالية ضخمة على طبيبين بسبب مهاجم فيدر بريمن السابق
غرامة مالية ضخمة على طبيبين بسبب مهاجم فيدر بريمن السابقغرامة مالية ضخمة على طبيبين بسبب مهاجم فيدر بريمن السابق

غرامة مالية ضخمة على طبيبين بسبب مهاجم فيدر بريمن السابق

قضت محكمة في مدينة بريمن الألمانية اليوم الجمعة بحصول ايفان كلاسنيتش المهاجم السابق للمنتخب الكرواتي وفريق فيردر بريمن الألماني لكرة القدم على تعويض قيمته 100 ألف يورو (107 آلاف دولار) من طبيبين أدانتهما المحكمة بعدم التشخيص الصحيح لمشكلة الكلى التي عانى منها اللاعب.

كذلك قضت المحكمة بإلزام الطبيبين بتحمل كل ما أنفقه اللاعب وسينفقه على علاجه، مع منحه الحق في المطالبة بتعويض عن خسائره في الدخل.

وأوضحت المحكمة أنه كان من المفترض على جوتز ديمانسكي، الطبيب السابق لفريق فيردر بريمن، والطبيبة مانغو جوها، تشخيص حالة كلاسنيتش بشكل صحيح والكشف عن معاناته من مشكلات بالكلى لعلاجه، قبل أن يكتشف الأمر خلال خضوعه لعملية الزائدة الدودية في العام 2005 .

وخضع كلاسنيتش 37/ عامًا/ لعمليتي زرع كلية في العام 2007 لكنه يحتاج الآن إلى عملية زرع أخرى، لأن الكلية التي تبرع بها والده له لم تعد تؤدي وظيفتها، حيث يحتاج اللاعب لغسيل كلوي بانتظام.

ولعب كلاسنيتش لفريق بريمن خلال الفترة ما بين عامي 2001 و2008 وتوج معه بثنائية الدوري والكأس العام 2004، كما لعب خلال مسيرته الاحترافية لفرق ماينز وبولتون ونانت وشارك في 41 مباراة مع المنتخب الكرواتي بين عامي 2004 و2011 .

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com