فيدال يقود يوفنتوس للفوز على سمبدوريا في الكالتشيو
فيدال يقود يوفنتوس للفوز على سمبدوريا في الكالتشيوفيدال يقود يوفنتوس للفوز على سمبدوريا في الكالتشيو

فيدال يقود يوفنتوس للفوز على سمبدوريا في الكالتشيو

روما - أحرز ارتورو فيدال هدفين ليقود يوفنتوس للفوز 4-2 على سامبدوريا، وتحقيق فوزه الثاني عشر على التوالي في دوري الدرجة الأولى الايطالي لكرة القدم واستعادة فارق النقاط الثماني مع روما السبت.



وأصبح رصيد فريق أنطونيو كونتي 55 نقطة في صدارة الدوري متقدماً بثماني نقاط على روما الذي قلص الفارق بشكل مؤقت إلى خمس نقاط، عندما فاز 3-0 على ضيفه ليفورنو. ويأتي نابولي في المركز الثالث متأخراً بفارق 13 نقطة عن القمة وسيلعب في ضيافة بولونيا.

وقال فيدال "سامبدوريا جاء إلى أرضنا وقدم مباراة قوية. أعتقد أن بوسعه الظهرو بشكل جيد في باقي مباريات الموسم."

وأضاف اللاعب التشيلي "مسابقة الدوري صعبة. يملك روما ونابولي العديد من اللاعبين الرائعين لكننا في حاجة إلى مواصلة اللعب بنفس مستوانا الحالي حتى النهاية وأتمنى أن نحرز اللقب الثالث على التوالي."

وتقدم فيدال بهدف ليوفنتوس في الدقيقة 18، وأضاف فرناندو يورينتي الهدف الثاني بضربة رأس بعد ست دقائق مستفيداً من ركلة ركنية.

وسجل فيدال هدفه العاشر في الدوري هذا الموسم عندنا نفذ ركلة جزاء بنجاح قبل أربع دقائق من نهاية الشوط الأول.

وكان الهدف الثالث ليوفنتوس بمثابة ضربة كبيرة لسامبدوريا الذي قلص الفارق إلى 2-1 قبل ثلاث دقائق من هذا الهدف عندما أحرز اندريا بارزالي هدفاً بطريق الخطأ في مرماه بعد كرة عرضية من مانولو جابياديني.

وقلص سامبدوريا الفارق مرة ثانية عندما أحرز جابياديني هدفه الخامس في الدوري هذا الموسم بعد متابعة كرة تصدى لها جيانلويجي بوفون في الدقيقة 70.

وبعد ثلاث دقائق فقط كاد جابياديني أن يدرك التعادل عندما سدد كرة قوية اصطدمت بالعارضة، وحسم بول بوجبا لاعب وسط يوفنتوس فوز فريقه بتسديدة قوية من مدى بعيد قبل 12 دقيقة من نهاية الوقت الأصلي للمباراة.

وفي العاصمة الإيطالية روما، أحرز ماتيا ديسترو وكيفن ستروتمان وآدم ليايتش أهداف روما الثلاثة ليرتفع رصيده إلى 47 نقطة.

وهيمن روما الذي يدربه رودي جارسيا على مجربات المباراة منذ البداية في ظل جلوس القائد فرانشيسكو توتي على مقاعد البدلاء، وافتتح التسجيل بعد ست دقائق من لمسة سهلة رغم أن جرفينيو بدا في وضع تسلل.

وأضاف ستروتمان الهدف الثاني قبل تسع دقائق من نهاية الشوط الأول ثم اختتم ليايتش الثلاثية قبل 12 دقيقة من نهاية المباراة.

وسجل روما سبعة أهداف بدون أن تدخل شباكه أي أهداف منذ المباراة التي خسرها 3-0 أمام يوفنتوس مطلع هذا الشهر.

وقال ليايتش "نسينا مباراتنا في تورينو تماماً. يمكنك أن ترى أننا نلعب بشكل جيد الآن كما كان الحال قبل تلك المباراة."

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com