مدرب البرازيل يحتفل بتأهله للمونديال بقبلة ساخنة لزوجته (فيديو) – إرم نيوز‬‎

مدرب البرازيل يحتفل بتأهله للمونديال بقبلة ساخنة لزوجته (فيديو)

مدرب البرازيل يحتفل بتأهله للمونديال بقبلة ساخنة لزوجته (فيديو)

المصدر: إرم نيوز

قطع المدير الفني لمنتخب البرازيل، أدينور ليوناردو باتشي ”تيتي“، المؤتمر الصحافي الذي عقد عقب فوز فريقه (3-0) على باراغواي، لـ“يشكر الرب“ على تأهل ”السيليساو“ لمونديال 2018 في روسيا، بعد هزيمة أوروغواي على يد بيرو (2-1).

وبمجرد إخطاره بهزيمة أوروغواي في ليما، وهي نتيحة تمنح بطاقة التأهل حسابيا لمنتخب البرازيل لمونديال 2018 في روسيا، وقف تيتي على قدميه خلال المؤتمر الصحافي، وقال: ”شكرا لرب السماوات“.

وبهذه النتيجة، ضمنت البرازيل التأهل حسابيًا للمونديال مع تبقي 4 جولات من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2018 ، حيث ينفرد منتخب ”السامبا“ حاليا بصدارة الترتيب بـ33 نقطة بفارق 9 نقاط عن كولومبيا الوصيفة.

وعقب المؤتمر الصحافي الذي عقد بملعب أرينا، ذهب تيتي للبحث عن زوجته التي كانت حاضرة في الاستاد، ليقبلها احتفالا بتأهل فريقه للمونديال.

وقبل التأكد من تأهل بلاده، تحدث المدرب البرازيلي عن فوز فريقه على باراغواي بثلاثة أهداف نظيفة سجلها كل من فيليب كوتينيو ونيمار ومارسيلو، مبرزا بشكل خاص دور مهاجم برشلونة وقائد منتخب البرازيل.

وأبرز أن ”نيمار لديه قدرة كبيرة على الارتجال“، مضيفا أنه على الرغم من قيامه بدور القائد بشكل عظيم، سيبقي على القيادة الدورية من أجل توزيع المسؤوليات.

وفي الجولة الـ15 من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لمونديال روسيا، ستواجه البرازيل نظيرتها الإكوادور.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com