شفاينشتايغر يحظى باستقبال الأبطال لدى وصوله إلى شيكاغو (فيديو وصور)
شفاينشتايغر يحظى باستقبال الأبطال لدى وصوله إلى شيكاغو (فيديو وصور)شفاينشتايغر يحظى باستقبال الأبطال لدى وصوله إلى شيكاغو (فيديو وصور)

شفاينشتايغر يحظى باستقبال الأبطال لدى وصوله إلى شيكاغو (فيديو وصور)

حظي باستيان شفاينشتايغر، القائد السابق للمنتخب الألماني، باستقبال الأبطال لدى وصوله مساء الثلاثاء إلى شيكاغو ، لبدء مسيرته مع شيكاغو فاير المنافس في الدوري الأمريكي.

واستقبل حشد من جماهير شيكاغو فاير، النجم شفاينشتايغر، البالغ 32 عامًا، بالأغاني والطبول واللافتات التي تحمل عبارات الثناء عليه، احتفالًا بانضمامه لفريقهم، وذلك بعقد يستمر لمدة عام واحد.

ووقع شفاينشتايغر التذكارات للمشجعين والتقط معهم الصور لدى وصوله إلى مطار أوهير، لكنه لم يجر أية حوارات صحافية.

وفي وقت سابق من، مساء الثلاثاء، نشر شفاينشتايغر صورة له برفقة زوجته لاعبة التنس الصربية أنا ايفانوفيتش وهما على متن الطائرة، معلقًا: "في طريقي إلى شيكاغو مع أنا إيفانوفيتش".

وينضم شفاينشتايغر إلى شيكاغو فاير قادمًا من مانشستر يونايتد الإنجليزي، الذي حصل فيه على فرصة مشاركة محدودة مؤخرًا تحت قيادة المدير الفني البرتغالي جوزيه مورينيو.

ويعتزم نادي شيكاغو فاير، الذي يحتل المركز السابع بمجموعة المنطقة الشرقية بالدوري الأمريكي لكرة القدم، تقديم شفاينشتايغر رسميًا أمام وسائل الإعلام في مؤتمر صحافي يعقد في وقت لاحق اليوم الأربعاء.

وربما تكون المشاركة الأولى لشفاينشتايغر مع فريقه الجديد، يوم السبت المقبل، في المواجهة المقررة أمام ضيفه إمباكت مونتريال.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com