المنتخب البرتغالي يفشل في الحفاظ على تقدمه ويخسر من السويد وديًا

المنتخب البرتغالي يفشل في الحفاظ على تقدمه ويخسر من السويد وديًا
Football Soccer - Portugal v Sweden - International Friendly - Barreiros stadium, Funchal, Portugal - 28/03/17. Portugal's Cristiano Ronaldo leaves the pitch. REUTERS/Duarte Sa

المصدر: لشبونة – إرم نيوز

فشل المنتخب البرتغالي في الحفاظ على تقدمه بهدفين نظيفين أمام نظيره السويدي وخسر 2 / 3، خلال المباراة الودية التي جمعتهما، اليوم الثلاثاء، في إطار استعداداتهما لاستكمال مشوار التصفيات الأوروبية المؤهلة لكأس العالم 2018 بروسيا.

وأنهى المنتخب البرتغالي الشوط الأول متقدماً بهدفين نظيفين سجلهما كريستيانو رونالدو في الدقيقة 18 وأندرياس غرانكفيست، لاعب المنتخب السويدي، بالخطأ في مرماه في الدقيقة .34

وفي الشوط الثاني، سجل المنتخب السويدي ثلاثة أهداف عن طريق فيكتور كلايسون (هدفين) في الدقيقتين 57 و76 وغواو كانسيلو، لاعب المنتخب البرتغالي بالخطأ في مرماه، في الدقيقة الأخيرة من المباراة.

ويلعب المنتخب البرتغالي في المجموعة الثانية بجوار منتخبات سويسرا والمجر وجزر الفارو ولاتفيا وأندورا، حيث يحتل المركز الثاني برصيد 12 نقطة.

فيما يلعب المنتخب السويدي في المجموعة الأولى بجوار منتخبات فرنسا وهولندا وبلغاريا وبيلاروس (روسيا البيضاء) ولوكسمبورغ، حيث يحتل المركز الثاني برصيد عشر نقاط.

ويلعب المنتخب البرتغالي مع لاتفيا يوم 9 حزيران/يونيو المقبل في الجولة التاسعة ، فيما يلعب منتخب السويد مع فرنسا في ذات اليوم ونفس الجولة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com