ديبالا يعود لصفوف الأرجنتين استعدادًا لبوليفيا في تصفيات المونديال
ديبالا يعود لصفوف الأرجنتين استعدادًا لبوليفيا في تصفيات المونديالديبالا يعود لصفوف الأرجنتين استعدادًا لبوليفيا في تصفيات المونديال

ديبالا يعود لصفوف الأرجنتين استعدادًا لبوليفيا في تصفيات المونديال

استعاد الأرجنتيني باولو ديبالا، نجم يوفنتوس الإيطالي عافيته من الإصابة العضلية، التي لحقت به أخيرا، وأصبح جاهزا لمباراة منتخب بلاده المقبلة أمام مضيفه البوليفي، غدا الثلاثاء، في إطار تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2018 بروسيا.

وخاض ديبالا تدريبات منتخب "التانغو"، أمس الأحد، بعد أن استبعد، يوم الخميس الماضي، من مباراة الفريق، التي فاز فيها على تشيلي بهدف نظيف.

وكان إدغاردو باوزا، المدير الفني للمنتخب الأرجنتيني، استدعى ديبالا ليشكل ثنائيا هجوميا مع ليونيل ميسي، نجم برشلونة الأسباني.

وعلى جانب آخر، ضم باوزا اللاعب خافيير بينولا، البالغ 34 عاما، مدافع نادي روساريو سنترال الأرجنتيني، على خلفية تأخر تعافي اللاعب إيمانويل ماس من إصابة في الركبة اليمنى، حسبما أكد الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم في بيان له.

واستدعى المدرب الأرجنتيني، يوم الجمعة الماضي، لاعبين آخرين مثل المدافع ماتياس كاروزو (سان لورينزو) ولاعب الوسط إيفان ماركوني (لانوس) والمهاجم لوكاس ألاريو (ريفر بليت).

وسيعاني المنتخب الأرجنتيني في مباراته أمام بوليفيا من غياب بعض عناصره المؤثرة، مثل: لوكاس بيليا وخافير ماسكيرانو وغونزالو هيغواين ونيكولاس أوتاميندي، المعاقبين بالإيقاف، بعد حصولهم على البطاقة الصفراء الثانية في التصفيات في مباراة تشيلي.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com