فرانك ريبيري يطمع بمنصب جديد في بايرن ميونخ
فرانك ريبيري يطمع بمنصب جديد في بايرن ميونخفرانك ريبيري يطمع بمنصب جديد في بايرن ميونخ

فرانك ريبيري يطمع بمنصب جديد في بايرن ميونخ

أعلن الفرنسي فرانك ريبيري، المحترف ضمن صفوف نادي بايرن ميونخ الألماني، عن رغبته في الاستمرار في النادي البافاري بعد انتهاء مشواره الكروي.

وفي تصريحات لمجلة "كيكر" الألمانية الرياضية، التي تصدر غدًا الإثنين، قال مهاجم الفرنسي: "علاقتي بالنادي طيبة وجيدة، وربما أصبح لاحقًا مدربًا في النادي لكن للناشئين".

يشار إلى أن ريبيري جدد عقده في نوفمبر الماضي لموسم آخر، ليظل بين صفوف النادي صاحب الرقم القياسي من البطولات في ألمانيا، حتى صيف 2018.

وتابع لاعب المنتخب الفرنسي "سأظل ألعب حتى تقول ركبتي أو كاحلي أو ظهري توقف، وربما أظل ألعب في أحسن مستوياتي لعامين أو 3 أعوام إذا لم أتعرض للإصابة".

وقال ريبري (33 عامًا) "دائمًا ما كنت أقول إن بايرن ميونخ هو آخر نادٍ لي في أوروبا".

أما فيما يتعلق بفترة ما بعد مشواره الكروي، فقال ريبيري إن السؤال موجه إلى أولي هونيس رئيس النادي وكارل-هاينز رومنيغيه رئيس مجلس الإدارة "ما إذا كان لديهما مكان لي في النادي".

كان ريبيري انتقل في صيف 2007 من نادي أولمبيك مارسيليا إلى بايرن ميونخ، وحصل منذ ذلك التاريخ على 6 بطولات محلية في ألمانيا بالإضافة إلى كأس أبطال أوروبا في 2013.

وذكر ريبيري أنه رفض، بعد انضمامه لبايرن ميونخ، العديد من العروض من أحسن الأندية الأوروبية وأوضح: "في عام 2008 أو 2009، كانت كل الأندية الكبرى تريدني يوفنتوس وإنتر ميلان وميلان وبرشلونة وريال مدريد وتشيلسي ومانشستر يونايتد، وبطبيعة الحال كنت قد فكرت في الانتقال (إلى أي من هذه الأندية)".

واختتم تصريحاته بالقول: "في وقت لاحق سيتعين عليّ أن أوجه الشكر لهونيس ورومينيغه، فقد كانا غالبًا ما يتحدثان معي، وقد صار لي هنا 10 أعوام، وفزت بكل شيء وحالة عائلتي جيدة وأنا سعيد".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com