فرنسا تفوز على لوكسمبورغ .. وبلغاريا تُسقط هولندا بتصفيات كأس العالم (فيديو) – إرم نيوز‬‎

فرنسا تفوز على لوكسمبورغ .. وبلغاريا تُسقط هولندا بتصفيات كأس العالم (فيديو)

فرنسا تفوز على لوكسمبورغ .. وبلغاريا تُسقط هولندا بتصفيات كأس العالم (فيديو)

المصدر: باريس ـ إرم نيوز

استعاد المنتخب الفرنسي لكرة القدم صدارة المجموعة الأولى بالتصفيات الأوروبية المؤهلة لكأس العالم 2018 بروسيا بعد تغلبه على مضيفه منتخب لوكسمبورغ 3 / 1 خلال المباراة التي جمعتهما،  السبت، في المرحلة الخامسة من التصفيات.

وكان المنتخب السويدي قد تصدر المجموعة في وقت سابق من اليوم بعد أن تغلب على منتخب روسيا البيضاء (بيلاروسيا) 4 / صفر لكنه تراجع للمركز الثاني ، كما قفز المنتخب البلغاري للمركز الثالث في المجموعة بعد أن فجر مفاجأة من العيار الثقيل بتغلبه على المنتخب الهولندي 2 / صفر.

وفي المباراة الأولى، سجل أوليفييه جيرو هدفين قاد بهما المنتخب الفرنسي للفوز على مضيفه منتخب لوكسمبورغ 3 / .1

وسجل جيرو هدفيه في الدقيقتين 28 و77 فيما سجل أنطوان جريزمان هدفا للمنتخب الفرنسي في الدقيقة 37 من ركلة جزاء، بينما سجل هدف منتخب لوكسمبورغ الوحيد أوريلين يواخيم في الدقيقة 34 من ركلة جزاء في الدقيقة 34.

ورفع المنتخب الفرنسي رصيده إلى 13 نقطة في صدارة الترتيب وتوقف رصيد منتخب لوكسمبورغ عند نقطة واحدة في المركز السادس الأخير.

وفي المباراة الثانية، اكتسح المنتخب السويدي ضيفه منتخب روسيا البيضاء (بيلاروسيا) 4 / صفر.

وسجل أهداف المنتخب السويدي إيميل فورسبيرج (هدفين) الاول من ركلة جزاء في الدقيقة 19 والثاني في الدقيقة 49 وأضاف ماركوس بيرج الهدف الثالث في الدقيقة 57 واختتم رباعية المنتخب السويدي إيزاك تيلين في الدقيقة 78.

ورفع المنتخب السويدي رصيده إلى عشر نقاط وتراجع للمركز الثاني بعدما احتل صدارة الترتيب في وقت سابق من اليوم، فيما توقف رصيد منتخب بيلاروسيا عند نقطتين في المركز الخامس قبل الأخير.

وفي المباراة الثالثة، فجر منتخب بلغاريا مفاجأة كبيرة بتغلبه على منتخب هولندا 2 / صفر.

ويدين المنتخب البلغاري بالفضل في هذا الفوز للاعبه سباس ديليف الذي سجل هدفي المباراة في الدقيقتين الخامسة والـ 20.

وبهذا الفوز، جدد المنتخب البلغاري آماله في المنافسة على التأهل للمونديال بعد أن رفع رصيده إلى تسع نقاط في المركز الثالث، فيما توقف رصيد المنتخب الهولندي عند سبع نقاط في المركز الرابع.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com