مدرب ألمانيا يحذر لاعبيه من أذربيجان ويلمح لغياب أوزيل – إرم نيوز‬‎

مدرب ألمانيا يحذر لاعبيه من أذربيجان ويلمح لغياب أوزيل

مدرب ألمانيا يحذر لاعبيه من أذربيجان ويلمح لغياب أوزيل
Football Soccer - Germany Training - Sportschule Kaiserau, Kamen - 21/3/17 Germany coach Joachim Low during training Reuters / Wolfgang Rattay Livepic EDITORIAL USE ONLY.

المصدر: برلين - إرم نيوز

طالب يواكيم لوف المدير الفني للمنتخب الألماني لاعبيه بتحقيق الفوز في مباراتهم المرتقبة غدًا الأحد في ضيافة منتخب أذربيجان، في الجولة الخامسة من التصفيات الأوروبية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2018.

وحقق المنتخب الألماني (مانشافت) الفوز في جميع المباريات الأربع التي خاضها في التصفيات حتى الآن، ليتصدر المجموعة الثالثة برصيد 12 نقطة، كما سجل لاعبوه 16 هدفًا ولم تهتز شباك الفريق بأي هدفٍ حتى الآن.

وقال لوف: ”لن تكون المباراة بهذه السهولة نظرًا لطول الرحلة إلى أذربيجان وفارق التوقيت. ولكن هذا يجب ألا يكون مبررًا… أثق بأننا سنحقق الفوز إذا خضنا المباراة بالتركيز المناسب“.

وجاءت تصريحات لوف اليوم قبل تدريبات الفريق على ستاد ”توفيق باهراموف“ في باكو عاصمة أذربيجان.

ويحتل منتخب أذربيجان المركز الثالث في المجموعة برصيد 7 نقاط وبفارق الأهداف فقط خلف أيرلندا الشمالية.

وفي غياب حارس المرمى الألماني مانويل نوير عن مباراة الغد بسبب الإصابة، سيحمل سامي خضيرة نجم خط وسط يوفنتوس الإيطالي شارة القيادة في المانشافت.

وأشاد لوف بلاعبه خضيرة الذي يستعد لخوض المباراة الدولية رقم 70 له مع المانشافت، ووصف لوف لاعبه بأنه ”نموذج في القيادة“ مشيرًا إلى أنه يمتلك ”عقلية الانتصارات والاحترافية“.

وقال خضيرة: إن مباراة الغد لن تشهد أي تهاون بالمنافس.

وأوضح: ”اللعب هنا ليس سهلًا. سنتعامل بالتأكيد مع المنافس بكل جدية مثلما نتعامل مع كل المنافسين الآخرين“.

وما زال الغموض يحيط باللاعب مسعود أوزيل نجم خط وسط آرسنال الإنجليزي والذي تعافى من الإصابة العضلية، لكنه غاب عن تدريبات المانشافت أمس الجمعة بسبب آلام في الظهر.

وقال لوف: ”الجميع شارك في التدريب باستثناء أوزيل. سينتظر إلى المران الأخير. يعاني من مشكلة في ظهره وخضع للعلاج أمس واليوم. سنتدرب اليوم وبعدها نقرر“.

في المقابل، أصبح المهاجم ماريو غوميز ولاعب الوسط جوليان دراكسلر جاهزيْن للمشاركة في المباراة بعد تعافيهما من الإصابة.

ورغم غياب نوير للإصابة وتألق مارك أندري تير شتيغن في المباراة الودية، التي فاز فيها المانشافت 1/0 على المنتخب الإنجليزي يوم الأربعاء الماضي في دورتموند، بدا لوف مصرًا على ترك كل الخيارات مفتوحة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com