لاعب إيراني دولي سابق يترشح للانتخابات البلدية
لاعب إيراني دولي سابق يترشح للانتخابات البلديةلاعب إيراني دولي سابق يترشح للانتخابات البلدية

لاعب إيراني دولي سابق يترشح للانتخابات البلدية

أعلن لاعب خط الوسط السابق في المنتخب الإيراني لكرة القدم، كريم باقري، عن ترشحه للانتخابات البلدية المقرر إجرائها في آيار/مايو المقبل، بالتزامن مع الانتخابات الرئاسية، وهو أول لاعب كرة القدم يترشح للانتخابات البلدية.

وذكرت الصحافة الإيرانية، اليوم السبت، أن "نجم كرة القدم الإيرانية كريم باقري سجل نفسه كمرشح عن مدينة تبريز مسقط رأسه، كمرشح للانتخابات البلدية المقبلة"، مشيرة إلى أن "باقري ترشح ضمن قائمة التيار الإصلاحي في مدينة تبريز، شمالي شرق إيران".

وكريم باقري، البالغ 43 عامًا، من مواليد 24 فبراير 1974 في تبريز، لاعب كرة قدم إيراني، ولعب مع أندية إيرانية وأجنبية خلال مسيرته الكروية.

وبدأ باقري مسيرته مع نادي تراكتور سازي، وبعدها انتقل إلى نادي كيشافارز، وفي موسم 1996/1997 انتقل إلى نادي برسبوليس الإيراني، وفي عام 1997 انتقل إلى نادي أرمينيا بيلفيلد الألماني، ولعب معهم حتى عام 2000 وشارك خلال تلك الفترة في 51 مباراة وسجل 6 أهداف.

وفي عام 2000 انتقل إلى نادي النصر الإماراتي، وفي موسم 2000/2001 انتقل إلى نادي تشارلتون أثلتك الإنجليزي، ولعب معهم مباراة واحدة، وفي موسم 2001/2002 انتقل إلى نادي السد القطري، ومنذ عام 2002 وهو حاليًا مساعد مدرب نادي برسبوليس الإيراني.

Related Stories

No stories found.
logo
إرم نيوز
www.eremnews.com