سعر تذكرة كلاسيكو ميامي يوازي تسعة أضعاف نهائي أوروبا

سعر تذكرة كلاسيكو ميامي يوازي تسعة أضعاف نهائي أوروبا

المصدر: أحمد نبيل - إرم نيوز

ستدفع جماهير الولايات المتحدة مبالغ كبيرة لحضور الكلاسيكو الأول الذي سيجمع ريال مدريد وبرشلونة خارج إسبانيا منذ 35 عاما.

وسيلتقي ريال مدريد وبرشلونة قطبا كرة القدم الإسبانية وديا يوم 29 يوليو /تموز قبل بداية الموسم المقبل في ميامي بأول مباراة قمة تجمع الفريقين خارج البلاد من أكثر من ثلاثة عقود.

وستقام المباراة ضمن بطولة كأس الأبطال الدولية التي تقام سنويا منذ 2013 استعدادا للموسم الجديد.

وستبدأ أسعار التذاكر برقم ضخم يبلغ 520 جنيهًا إسترلينيًا، ما يوازي سعر تذكر نهائي دوري الأبطال نحو تسع مرات.

وسعر تذكرة نهائي دوري الأبطال الموسم الحالي في ملعب الألفية في كارديف في ويلز نحو 60 جنيهًا إسترلينيًا فقط لا غير، وهو سعر أقل تذكرة.

ويبلغ سعر أغلى تذكرة في ملعب كارديف 390 جنيها بينما يبلغ سعر أعلى تذكرة في كلاسيكو ميامي 3600 جنيه.

واستضافت الولايات المتحدة النسخة المئوية من كأس كوبا أمريكا ومع غلاء تذاكر الملاعب بدت المباريات خالية من الجماهير لنحو نصف مقاعد الاستادات.

ومع ذلك ستستضيف الولايات المتحدة البطولة ذاتها عام 2020، حيث يبحث القائمون على البطولة تغيير موعدها لمناسبته مع بطولة أوروبا (يورو).

من ناحية أخرى، أعلن منظمو البطولة التواريخ والمقار الخاصة بمباريات البطولة التي ستقام بالولايات المتحدة، وسيلتقي خلالها ودياً أفضل أندية العالم.

وبجانب خصمه الأزلي في الدوري الإسباني، سيلتقي البرسا في الـ 26 من يوليو (تموز) بفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، بقيادة المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو على ملعب فيديكس فيلد في مدينة لاندوفر بولاية ميريلاند الأمريكية، وقبلها يوفنتوس الإيطالي في الـ 22 من يوليو (تموز) على ملعب ميتلايف بينو غيرسي.

من جانبه، أعلن ريال مدريد أنه سيواجه مانشستر يونايتد -أيضاً- على ملعب ليفاي في سانتا كلارا بولاية كاليفورنيا في الـ23 من يوليو (تموز)، ثم مانشستر سيتي في الـ 26 من يوليو (تموز) على ملعب كوليسيوم بمدينة لوس أنجليس.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com