بايرن ميونخ يتجاوز بروسيا مونشنغلادباخ ويبتعد في صدارة ترتيب الدوري الألماني
بايرن ميونخ يتجاوز بروسيا مونشنغلادباخ ويبتعد في صدارة ترتيب الدوري الألمانيبايرن ميونخ يتجاوز بروسيا مونشنغلادباخ ويبتعد في صدارة ترتيب الدوري الألماني

بايرن ميونخ يتجاوز بروسيا مونشنغلادباخ ويبتعد في صدارة ترتيب الدوري الألماني

اقترب بايرن ميونخ خطوة جديدة نحو الاحتفاظ بلقب الدوري الألماني لكرة القدم (بوندسليغا) للمرة الخامسة على التوالي، بعدما تغلب 1/0 على مضيفه بروسيا مونشنغلادباخ اليوم الأحد في المرحلة الـ 25 للمسابقة، التي شهدت أيضًا فوز شالكة على ضيفه ماينز بالنتيجة ذاتها.

وبتلك النتيجة، واصل بايرن ميونخ التحليق بعيدًا في صدارة المسابقة، بعدما رفع رصيده إلى 62 نقطة، بفارق 13 نقطة كاملة أمام أقرب ملاحقيه لايبزيغ، الذي خسر 3/0 أمام مضيفه فيردر بريمن أمس السبت في المرحلة ذاتها، ليصبح الفريق البافاري بحاجة لتحقيق 5 انتصارات فقط خلال مبارياته التسع الأخيرة في البطولة من أجل حسم اللقب لمصلحته رسميًا.

في المقابل، تجمد رصيد بروسيا مونشنغلادباخ، الذي تكبد خسارته الثانية على التوالي والحادية عشرة في المسابقة هذا الموسم، عند 32 نقطة في المركز العاشر.

وتقمّص توماس مولر دور البطولة في اللقاء، بعدما أحرز هدف بايرن ميونخ الوحيد في الدقيقة 63، ليقود الفريق لتحقيق فوزه الرابع على التوالي والتاسع عشر في البطولة هذا الموسم.

وحافظ شالكة على تقدمه نحو المنطقة الدافئة بالمسابقة، بعدما حقق انتصاره الثاني على التوالي والتاسع في البطولة هذا الموسم، إثر فوزه الصعب 1/0 على ضيفه ماينز في وقت سابق اليوم.

وارتفع رصيد شالكة، المنتشي بتأهله لدور الـ 8 لبطولة الدوري الأوروبي على حساب بروسيا مونشنغلادباخ الأسبوع الماضي، إلى 33 نقطة في المركز التاسع.

من جانبه، تجمد رصيد ماينز، الذي تلقَّى خسارته الثانية على التوالي والثانية عشرة في المسابقة هذا الموسم، عند 29 نقطة في المركز الثاني عشر.

ويُدين شالكة بالفضل في تحقيق هذا الفوز إلى لاعبه سياد كولاسيناك، الذي أحرز هدف اللقاء الوحيد في الدقيقة 50.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com