لورا باريتي.. طبيبة فاتنة تسرق الأضواء من نجوم الفريق (صور) – إرم نيوز‬‎

لورا باريتي.. طبيبة فاتنة تسرق الأضواء من نجوم الفريق (صور)

لورا باريتي.. طبيبة فاتنة تسرق الأضواء من نجوم الفريق (صور)

المصدر: أحمد نبيل – إرم نيوز

عادة ما تحرص جماهير كرة القدم على التقاط صور ”سيلفي“ مع اللاعبين، لكن من الغريب أن يحدث ذلك مع طبيب الفريق، ذلك حدث بالفعل مع لورا باريتي الطبيبة الجديدة لفريق ديبورتيفو سوشيتبيكيز المنافس في الدوري في غواتيمالا.

وانتقلت لورا من العمل في نادي ميتروبوليتانوس في بلدها فنزويلا للعمل في غواتيمالا، بعدما أبلغها صديق بوجود وظيفة شاغرة لطبيب في الفريق.

وفور تعيينها في المنصب الجديد حرصت الجماهير على حضور التدريبات لالتقاط الصور معها والحصول على توقيعها من فرط جمالها وجاذبيتها.

إذ دأبت الجماهير على تسلق أسوار النادي لالتقاط الصور مع الفاتنة اللاتينية السمراء، كما يطاردونها خارج النادي كذلك.

ونقلت صحيفة ”صن“ البريطانية عن لورا قولها: ”حصلت على فرصة للعمل هنا عن طريق غابرييل دياز، الذي لعب في فنزويلا وتربطني به صداقة رائعة. وعندما وصلت إلى هنا أبلغني أن النادي لم يكن لديه أخصائي علاج طبيعي لذلك أرسلت السيرة الذاتية الخاصة بي.“

وأضافت ”عاملوني بشكل رائع جدًا، هذه هي المرة الأولى التي أعمل فيها خارج بلدي، وأظهروا لي الكثير من المودة والاحترام. أعرف القليل عن هذا البلد، وأحبه كذلك كثيرًا. تربطني صداقة جميلة مع الجهازين الطبي والفني واللاعبين وجميعهم محترمون ومحترفون.“

وتعيد قصة لورا للأذهان إيفا كارينيرو الطبيبة السابقة لفريق تشيلسي، التي تتمتع بجمال آخاذ، لكنها رحلت عن النادي بسبب خلاف حاد مع البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني السابق للبلوز.

ورفعت كارنيرو دعوى قضائية اتهمت فيها تشيلسي بإقالتها بشكل تعسفي، كما اتهمت مورينيو بالتمييز على أساس الجنس، وحصلت على تعويض مادي من النادي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com