رياضة

3 قتلى في اشتباكات عنيفة بين مشجعين في إيران (صور)
تاريخ النشر: 13 مارس 2017 15:08 GMT
تاريخ التحديث: 13 مارس 2017 15:21 GMT

3 قتلى في اشتباكات عنيفة بين مشجعين في إيران (صور)

لقي 3 على الأقل مصرعهم خلال مواجهات عنيفة بين مشجعي ناديي خونه به خونه وغريمة نساجي قائم شهر ضمن دوري الدرجة الأولى الإيراني، ما دفع حكم المباراة إلى إنهاء المواجهة بعد دقائق من بداية الشوط الثاني. وذكرت وكالة أنباء "الرياضة الإيرانية"، أن أحداث شغب اندلعت في الشوط الثاني من مواجهة الناديين التي أُقيمت اليوم في ملعب محافظة مازندران شمال إيران. وأضافت "حتى بداية الشوط الثاني كانت النتيجة تعادلا إيجابيا بهدف لكل فريق، وبعد دقائق اندلعت اشتباكات وأعمال شغب عنيفة بين مشجعي الناديين، أدت إلى مقتل 3 من المشجعين فضلًا عن إصابة مجموعة من رجال الشرطة التي عملت على تهدئة الوضع".

+A -A
المصدر: طهران - إرم نيوز

لقي 3 على الأقل مصرعهم خلال مواجهات عنيفة بين مشجعي ناديي خونه به خونه وغريمة نساجي قائم شهر ضمن دوري الدرجة الأولى الإيراني، ما دفع حكم المباراة إلى إنهاء المواجهة بعد دقائق من بداية الشوط الثاني.

وذكرت وكالة أنباء ”الرياضة الإيرانية“، أن أحداث شغب اندلعت في الشوط الثاني من مواجهة الناديين التي أُقيمت اليوم في ملعب محافظة مازندران شمال إيران.

وأضافت ”حتى بداية الشوط الثاني كانت النتيجة تعادلا إيجابيا بهدف لكل فريق، وبعد دقائق اندلعت اشتباكات وأعمال شغب عنيفة بين مشجعي الناديين، أدت إلى مقتل 3 من المشجعين فضلًا عن إصابة مجموعة من رجال الشرطة التي عملت على تهدئة الوضع“.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك