رياضة

أرامل ضحايا طائرة شابيكوينسي المنكوبة يلجأن للقضاء
تاريخ النشر: 11 مارس 2017 16:19 GMT
تاريخ التحديث: 11 مارس 2017 16:26 GMT

أرامل ضحايا طائرة شابيكوينسي المنكوبة يلجأن للقضاء

زوجات الضحايا يسعين للحصول على التعويضات عن الأضرار التي لحقت بأسرهن نتيجة هذا الحادث المأساوي.

+A -A
المصدر: شابيكو - إرم نيوز

أعلنت 5 من أرامل ضحايا حادث تحطم الطائرة التي كانت تقل فريق شابيكوينسي البرازيلي لكرة القدم، أنهن سينتهجن نفس المسار الذي سلكته أرملة اللاعب الراحل جيل، باللجوء إلى القضاء البرازيلي للحصول على التعويضات عن الأضرار التي لحقت بأسرهن نتيجة هذا الحادث المأساوي.

وكانت أرملة جيل، أحد اللاعبين الذين لقوا حتفهم في الحادث، لجأت إلى محكمة العمل للمطالبة بالتعويض عن الأضرار النفسية التي تعرضت لها، وكذلك تحويل راتب زوجها والمكاسب التي فقدتها الأسرة نتيجة وفاته في هذا الحادث.

وحددت المحكمة يوم 22 مايو المقبل موعدًا لجلسة الاستماع الأولى لزوجة جيل.

وأوضح موقع ”غلوبوسبورتي“ البرازيلي الرياضي على الإنترنت أن 5 أرامل أخريات أكدن السير على نهج أرملة جيل واللجوء للقضاء.

ويعقد مسؤولو النادي البرازيلي اجتماعًا يوم الأربعاء المقبل مع أقارب الضحايا الذين لقوا حتفهم في الحادث، لمناقشة مبلغ التأمين الذي ستدفعه شركة طيران ”لاميا“ التي تمتلك الطائرة المنكوبة.

وكان مسؤولو شابيكوينسي اجتمعوا مع مندوبي 13 شركة تأمين في 21 و22 فبراير الماضي بالعاصمة الأرجنتينية بوينس آيرس لمناقشة اقتراحات ”لاميا“.

ويتوقع مسؤولو النادي البرازيلي أن يشهد اجتماع الأربعاء المقبل حضور أقارب جميع الضحايا الـ 68، منهم 64 لقوا حتفهم و4 نجوا من الحادث، حيث يعتزم النادي إبلاغ عائلات الضحايا بقيمة التأمين المقدم لكل عائلة، والذي يختلف من ضحية لأخرى.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك