مانشستر يونايتد يعود بالتعادل مع روستوف في الدوري الأوروبي

مانشستر يونايتد يعود بالتعادل مع روستوف في الدوري الأوروبي
Football Soccer - FC Rostov v Manchester United - Europa League Round of 16 First Leg - Olimp-2 Stadium, Rostov-on-Don, Russia - 9/3/17 Manchester United's Zlatan Ibrahimovic in action with FC Rostov's Aleksandr Erokhin Reuters / Grigory Dukor Livepic EDITORIAL USE ONLY.

المصدر: عواصم - إرم نيوز

اكتفى مانشستر يونايتد الإنجليزي بالتعادل مع مضيفه روستوف الروسي 1/1 في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم الخميس ضمن جولة الذهاب في دور الـ 16 من بطولة الدوري الأوروبي لكرة القدم.

بينما وضع أندرلخت البلجيكي قدمًا في دور الـ 8 بفوزه على مضيفه أبويل نيقوسيا القبرصي 1/، كما تغلب كوبنهاغن الدانماركي على ضيفه أياكس أمستردام الهولندي 2/1.

وفي المباراة التي جمعت بين روستوف ومانشستر يونايتد، افتتح هنريك مخيتريان التسجيل للفريق الإنجليزي في الدقيقة 35 حيث تلقى النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش تمريرة من مروان فيلايني وهيأ الكرة إلى مخيتريان ليسددها في الشباك.

وتفوق مانشستر يونايتد في السيطرة على مجريات اللعب، لكنه لم يحافظ على تقدمه، حيث أدرك روستوف التعادل بعد 8 دقائق من بداية الشوط الثاني، عندما تلقى ألكسندر بوخاروف كرة طولية هيأها لنفسه ثم سددها في شباك الحارس سيرجيو روميرو.

وقطع أندرلخت خطوة كبيرة نحو دور الـ 8 بعد أن حسم الفوز خارج أرضه أمام أبويل نيقوسيا القبرصي، بهدف وحيد سجله نيكولاي ستانسيو في الدقيقة 29 من المباراة.

وحقق كوبنهاغن انتصارًا مقنعًا بالفوز على ضيفه أياكس 2/1، ليسهل مهمته شيئًا ما في مباراة الإياب المقررة في أمستردام.

وافتتح راسموس فالك التسجيل لكوبنهاغن في الثواني الأولى من المباراة ثم أدرك كاسبر دولبرغ التعادل لأياكس في الدقيقة 32 قبل أن يحسم أندرياس كورنلويس المواجهة لصالح كوبنهاغن بالهدف الثاني في الدقيقة 60.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة