رياضة

حريق في أكبر ملعب إيراني لكرة القدم (صور)
تاريخ النشر: 05 مارس 2017 14:00 GMT
تاريخ التحديث: 05 مارس 2017 14:17 GMT

حريق في أكبر ملعب إيراني لكرة القدم (صور)

اشتعل حريق في ملعب "آزادي" (الحرية) وسط العاصمة الإيرانية طهران والذي يعد من أكبر الملاعب الذي يتسع لنحو 120 ألف متفرج، بحسب ما ذكرت وسائل إعلام رياضية. وذكر

+A -A
المصدر: خاص - إرم نيوز

اشتعل حريق في ملعب ”آزادي“ (الحرية) وسط العاصمة الإيرانية طهران والذي يعد من أكبر الملاعب الذي يتسع لنحو 120 ألف متفرج، بحسب ما ذكرت وسائل إعلام رياضية.

وذكر موقع الرياضة الإيرانية ”ورزش 3″، إن حريقاً شب في مجمع ملعب أزادي الرياضي في الجزء الشمالي منه، مضيفاً إن ”النار والدخان لا يزال تغطي سماء الملعب فيما تعمل قوات مكافحة الحرائق على السيطرة على الحريق“، منوهاً أن ”الحديقة الخلفية لملعب آزادي تم إخماد الحريق فيها“.

ونقل الموقع عن مصدر في فرق الإطفاء قوله إن ”حريقاً اندلع في الساعة 4:30 عصر اليوم بالتوقيت المحلي، ولا تزال فرق الإطفاء تعمل على السيطرة على الموقف“، مبيناً أن ”سبب الحريق لا يزال مجهولاً“.

ويضم مجمع آزادي الرياضي ملاعب لجميع الألعاب الرياضية ، وكان من أشهرها ملعب آزادي ، والتي تقام فيه بطولات الاتحاد الإيراني لكرة القدم، وهو الملعب الرئيس للمنتخب الإيراني لكرة القدم ، وكانت اسمها سابقاً مجمع آريامهر الرياضي قبل سقوط نظام الشاه محمد رضا بهلوي العام 1979.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك