الفيفا يرفع الحظر عن أموال الاتحاد الإيراني
الفيفا يرفع الحظر عن أموال الاتحاد الإيرانيالفيفا يرفع الحظر عن أموال الاتحاد الإيراني

الفيفا يرفع الحظر عن أموال الاتحاد الإيراني

أبلغ جياني إنفانتينو رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا)، الأربعاء، رئيس الاتحاد الإيراني مهدي تاج قرار الفيفا برفع الحظر عن أموال الاتحاد الإيراني المجمدة.

وذكر بيان للاتحاد الإيراني اليوم، إن رئيسه مهدي تاج تلقى اتصالا هاتفياً من رئيس الفيفا جياني إنفانتينو، أبلغه فيه برفع الحظر عن أموال الاتحاد الإيراني والأندية الإيرانية.

وأثنى مهدي تاج على قرار الفيفا، معتبراً أنه قرار جاء بوقته بسبب المشاكل المالية التي تعاني منها كرة القدم الإيرانية ودوري الأبطال.

وأضاف رئيس الاتحاد الإيراني إن رئيس الفيفا أبلغه بأن نحو مليون فرانك سويسري سيتم إيداعها في حساب الاتحاد الإيراني في أحد البنوك الإيرانية في مدينة برن السويسرية.

وتابع مهدي تاج إن الدفعة الثانية من الأموال التي سيتم الإفراج عنها تتعلق بنادي برسبوليس واستقلال وتبلغ حوالي مليون و400 ألف دولار سيتم إيداعها قريباً على شكل دفعات متعددة في أحد حسابات الاتحاد الإيراني.

وفشلت جهود رئيس الاتحاد الإيراني لكرة القدم السابق علي كفاشيان في رفع الحظر عن الأموال الإيرانية بعد سلسلة مفاوضات مع رئيس الفيفا السابق جوزيف سيب بلاتر.

وتبلغ أموال الاتحاد الإيراني المجمدة نحو مليونين ونصف المليون دولار، ولم تجد أي وسيلة لرفع الحظر عنها منذ نحو عشر سنوات.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com