نجاة نجم ”صن داونز“ من هجوم مسلح

نجاة نجم ”صن داونز“ من هجوم مسلح

المصدر: إرم نيوز

تعرّض اللاعب الدولي الزيمبابوي خاما بيليات، أمس الثلاثاء، لاعتداء مسلّح وسرقة بعض ممتلكاته، في محطّة تزوّد بِالوقود بِمدينة جوهانسبورغ الجنوب أفريقية.

واقترب 6 أشخاص مجهولين يحملون معهم أسلحة نارية من اللاعب خاما بيليات، وكان حينها هذا الأخير قد ركن سيارته في محطة للتزود بِالوقود، فسلبوا منه ساعة يدوية فاخرة وحافظة نقود، ولاذوا بِالفرار.. كما أوردت تقارير صحافية جنوب أفريقية، الثلاثاء، التي أضافت أن اللاعب الدولي الزيمبابوي نجا من الموت بعد هذه الحادثة الإجرامية، خاصة وأن الأشخاص المجهولين أطلقوا النار داخل المحطة.

ويرتدي المهاجم خاما بيليات، البالغ 26 عاما، زيّ فريق ماميلودي صن داونز الجنوب أفريقي منذ عام 2013، وهو نادٍ كان قد ضمّ مؤخرا مدافع وفاق سطيف فارسي حاشي.

وكان اللاعب خاما بيليات قد شارك أساسيا مع منتخب بلاده زيمبابوي في مباراة الجزائر (2-2)، وخاض كامل أطوار هذه المواجهة التي أُجريت في الـ 15 من يناير الماضي، في إطار الجولة الأولى من دور المجموعات لـ ”كان“ الغابون 2017.

وتعيش جنوب أفريقيا حاليًا أوقاتًا صعبة بسبب ارتفاع معدل الجريمة بالبلاد، وتحاول الحكومة الجنوب أفريقية، التصدى لهذه المسألة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com