"ليكيب" تكشف مفاجأة عن محاولة باريس سان جيرمان التخلص من دي ماريا
"ليكيب" تكشف مفاجأة عن محاولة باريس سان جيرمان التخلص من دي ماريا"ليكيب" تكشف مفاجأة عن محاولة باريس سان جيرمان التخلص من دي ماريا

"ليكيب" تكشف مفاجأة عن محاولة باريس سان جيرمان التخلص من دي ماريا

كشفت صحيفة "ليكيب" الفرنسية أن نادي باريس سان جيرمان حاول التخلص من جناحه الأرجنتيني أنخيل دي ماريا ببيعه إلى أحد الأندية الصينية خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، لكنه فشل في ذلك.

وكانت إدارة سان جيرمان غاضبة من التذبذب الواضح في مستوى اللاعب خلال النصف الأول من الموسم، مما دفع الهولندي باتريك كلويفرت، مدير الكرة بالفريق الباريسي، إلى إبلاغ البرتغالي خورخي مينديز، وكيل دي ماريا، برغبة سان جيرمان في بيعه خلال يناير.

وجينما تحدث مينديز مع دي ماريا عن هذا الأمر، رفض اللاعب الأرجنتيني المغادرة بشكل قاطع، وأكد تمسكه بالعقد المبرم مع سان جيرمان، والذي يمتد حتى صيف 2019.

ووصف أحد أفراد عائلة دي ماريا، والذي رفض أن يذكر اسمه، ما حدث من جانب سان جيرمان بأنه "عدم احترام" للاعب، خاصة أنه لم تصدر منه أي مشكلة منذ انتقاله للفريق في صيف 2015 قادما من مانشستر يونايتد.

يذكر أن دي ماريا خطف الأضواء خلال الفترة الأخيرة بعدما سجل هدفين في انتصار سان جيرمان الكبير على برشلونة بنتيجة (4-0) في ذهاب دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com