لاعب يضرب جامع الكرات ويثير غضبًا عارمًا (فيديو)

لاعب يضرب جامع الكرات ويثير غضبًا عارمًا (فيديو)

المصدر: أحمد نبيل- إرم نيوز

أثار ليام كيلي قائد فريق ليتون أورينت الجدل في إنجلترا عندما دفع صبي جمع الكرات على الأرض بعنف خلال محاولته جلب الكرة لتنفيذ ركلة ركنية.

ودفع كيلي البالغ من العمر 27 عامًا الشاب بيديْه خلال نهاية دراماتيكية للفوز في الدقيقة الأخيرة على ملعب بليموث ارغيل في دوري الدرجة الثالثة وعاقبه الاتحاد الإنجليزي بالإيقاف.

ووقع الحادث يوم الثلاثاء في فوز فريقه 3-2 بهدف في الوقت الإضافي ، وتم نشر الفيديو عبر موقع بليموث على الإنترنت لقائد ليتون أورينت وهو يدفع الصبي بقوة وتم إبلاغ الاتحاد المحلي بالواقعة واتهم اللاعب بالسلوك العنيف وتم إيقافه.

وقال الاتحاد الإنجليزي في بيان: ”تم توجيه الاتهام لليام كيلي لاعب ليتون أورينت من قبل الاتحاد الإنجليزي بعد المباراة في بليموث في 14 فبراير العام 2017، حيث ارتكب سلوكًا عنيفًا في الدقيقة 86 لم يشاهده حكم المباراة لكنه ظهر في الفيديو، وأمام اللاعب حتى يوم اليوم الجمعة للردّ على الاتهام.“
وحاول بعض لاعبي بليموث تنبيه الحكم كريس سارغينسون للواقعة لكنه لم يتخذ أي إجراء تجاه اللاعب.
وقال النادي: ”خلال المباراة ضد ليتون أورينت أحد شبان جمع الكرات تعرّض لدفعة من ليام كيلي، راجعنا شريط الفيديو للحادث واعتبرناه اعتداء جسديًا ضد الصبي، وهذا أمر غير مقبول، نحن سعداء بالقول إن الفتى لم يتعرض لصدمة لهذا الموسم وهو بخير“._______

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com