الدوري الأوروبي.. روما يسحق فياريال ومانشستر يونايتد يفوز بثلاثية إبراهيموفيتش
الدوري الأوروبي.. روما يسحق فياريال ومانشستر يونايتد يفوز بثلاثية إبراهيموفيتشالدوري الأوروبي.. روما يسحق فياريال ومانشستر يونايتد يفوز بثلاثية إبراهيموفيتش

الدوري الأوروبي.. روما يسحق فياريال ومانشستر يونايتد يفوز بثلاثية إبراهيموفيتش

وضع روما الإيطالي أكثر من قدم في دور الـ16 لبطولة الدوري الأوروبي لكرة القدم عقب فوزه الكبير بنتيجة (4 / صفر) على مضيفه فياريال في ذهاب دور الـ32 للمسابقة مساء الخميس.

وافتتح إيمرسون التسجيل للفريق الإيطالي في الدقيقة 32، قبل أن يرتدي المهاجم البوسني إيدين دزيكو ثوب الإجادة بعدما سجل ثلاثة أهداف (هاتريك) في الدقائق 65 و79 و86، لتصبح مهمة روما سهلة للغاية في الصعود للدور المقبل في لقاء الإياب الذي سيقام بملعبه يوم الخميس المقبل.

وعلى ملعب (أولد ترافورد)، قاد النجم السويدي المخضرم زلاتان إبراهيموفيتش فريقه مانشستر يونايتد الإنجليزي للفوز على ضيفه سانت إيتيان الفرنسي بنتيجة (3 / صفر).

وأحرز إبراهيموفيتش أهداف الفريق الإنجليزي الثلاثة في الدقائق 15 و75 و88 من ركلة جزاء.

من جانبه، اقتنص شالكه الألماني فوزًا ثمينًا (3 / صفر) من مضيفه باوك اليوناني، كما تغلب اندرلخت البلجيكي (2 / صفر) على ضيفه زينيت سان بطرسبرج الروسي.

بدوره، تغلن أتلتيك بلباو الأسباني على ضيفه أبويل نيقوسيا القبرصي بنتيجة (3 / 2)، وكذلك فعل بشكتاش التركي بفوزه على مضيفه هبوعيل بئر السبع الإسرائيلي (3 / 1)، بينما خيم التعادل السلبي على لقاء ليجيا وارسو البولندي مع ضيفه أياكس أمستردام الهولندي.

وباتت أندية ليون الفرنسي وفيورنتينا الإيطالي وشاختار دونتسيك الأوكراني وكوبنهاجن الدنماركي على مشارف الصعود لدور الـ16 للمسابقة أيضًا.

وفازت الفرق الأربعة خارج ملعبها في وقت سابق من يوم الخميس، لتصبح قاب قوسين أو أدنى من التأهل للدور المقبل.

وتغلب ليون على ألكمار الهولندي 4 / 1، وفيورنتينا على بوروسيا مونشنجلادباخ الألماني 1 / صفر، وشاختار دونتسيك على سيلتا فيجو الأسباني بالنتيجة ذاتها، وكوبنهاجن على لودوجوريتس رازاجراد البلغاري 2 / 1.

واقترب روستوف الروسي من الصعود أيضًا لدور الـ16 عقب فوزه الكبير 4 / صفر على ضيفه سبارتا براغ التشيكي، فيما انتزع جينك البلجيكي تعادلًا بطعم الفوز 2 / 2 من مضيفه أسترا جيورجيو الروماني.

وفاز كراسنودار الروسي على ضيفه فناربخشه التركي 1 / صفر، وجينت البلجيكي على ضيفه توتنهام هوتسبير بنفس النتيجة، وفرض التعادل السلبي نفسه على لقاء أولمبياكوس اليوناني مع عثمانلي سبور التركي.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com