كيف احتفل نجوم الرياضة بعيد الحب؟ (صور)

كيف احتفل نجوم الرياضة بعيد الحب؟ (صور)

المصدر: لندن - إرم نيوز

رغم انشغال كل منهم باستعداداته للارتباطات التالية لفريقه، استقطع عدد كبير من نجوم الرياضة جزءًا من أوقاتهم للاحتفال مع صديقاتهم وزوجاتهم بعيد الحب ”فالنتاينز داي“ .

وقد استخدم نجوم الرياضة وسائل التواصل الاجتماعي في الفترة الماضية للكشف عن استعداداتهم للمباريات التالية لفرقهم أو نشر صور ”السيلفي“ الخاصة بهم داخل غرف تغيير الملابس.

ولكن صفحات اللاعبين على برنامجي ”انستجرام“ و“تويتر“ للتواصل الاجتماعي عبر الإنترنت تحوّلت إلى معرض لصور احتفالات الرياضيين مع زوجاتهم وصديقاتهم بعيد الحب، حسبما أفادت صحيفة ”ديلي ميل“ البريطانية في تقرير على موقعها بالإنترنت، اليوم الأربعاء.

وظهر الألماني الدولي السابق باستيان شفاينشتيغر نجم خط وسط مانشستر يونايتد الإنجليزي في حلة أنيقة إلى جوار زوجته الحسناء الصربية أنا إيفانوفيتش نجمة التنس المعتزلة.

وهذه هي المرة الأولى التي يحتفل فيها شفاينشتيغر وإيفانوفيتش بعيد الحب بعد ارتباطهما، حيث تزوج الاثنان في تموز/يوليو 2016 .

وقد يحظى شفاينشتيغر باحتفال آخر غدًا الخميس إذا اختاره البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لمانشستر يونايتد ضمن تشكيلة الفريق في المباراة أمام سانت اتيان الفرنسي بذهاب دور الـ32 لمسابقة الدوري الأوروبي.

وكان شفاينشتيغر خرج من حسابات مورينيو لبعض الوقت، لكنه عاد مؤخرًا ضمن حسابات المدرب البرتغالي الشهير.

كما نشر الفرنسي أنتوني مارسيال وحارس المرمى الأسباني ديفيد دي خيا وماتيو دراميان وكريس سمولينغ، زملاء شفاينشتيغر في مانشستر يونايتد، بعض الصور لهم وهم يحتفلون مع زوجاتهم وصديقاتهم بعيد الحب.

ونشرت الحسناء سام كوك صورة لها بأحد المطاعم مع سمولينغ الذي يستعد للزواج منها في صيف هذا العام، فيما نشر دراميان صورة لاحتفاله مع صديقته فرانسيسكا كورماني بعودتها إلى إنجلترا.

وجمعت صورة أخرى بين الحارس دي خيا وصديقته المغنية الإسبانية إيدورني غارسيا وهما يشاهدان برنامجًا تلفزيونيًا.

كما ظهر آندي كارول نجم ويستهام الإنجليزي في صورة آخرى وهو يتناول العشاء مع خطيبته بيلي موكلو.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com